jo24_banner
jo24_banner

مستقبل ستوجر ولعنة الليجا الأبرز في الصحف الألمانية

مستقبل ستوجر ولعنة الليجا الأبرز في الصحف الألمانية
جو 24 :
اهتمت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم السبت، بمستقبل النمساوي بيتر ستوجر، المدير الفني المؤقت لبوروسيا دورتموند، بعدما ودع أسود الفيستيفال، بطولة الدوري الأوروبي.

وخرج دورتموند من ثمن نهائي اليوروبا ليج، على يد ريد بول سالزبورج النمساوي، بنتيجة 2-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتصدرت صورة ستوجر، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد"، التي عنونت: "بعد الأداء المتذبذب لمدرب دورتموند.. 3 مرشحين للفوز بوظيفة ستوجر".

وأشارت الصحيفة إلى أن المرشحين الثلاثة لخلافة ستوجر الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، هم لوسيان فافري (نيس الفرنسي) ورالف هازنهاتل (لايبزيج)، ونيكو كوفاتش (آينتراخت فرانكفورت).

كما أشادت الصحيفة بتايفون كوركوت، المدير الفني لشتوتجارت بعد الفوز على فرايبورج، بنتيجة 2-1، في افتتاحية الجولة الـ27 من عمر البوندسليجا، إذ عنونت: "كوركوت يقود شتوتجارت نحو أوروبا".

وحقق تايفون كوركوت طفرة منذ توليه تدريب الفريق، نهاية يناير/كانون الثاني الماضي، خلفًا لهانيس فولف، إذ ارتقى من المركز الخامس عشر إلى الثامن بعد 7 جولات لم يتذوق فيها طعم الخسارة (5 فوز وتعادلين).

وخصصت الصحيفة جزءًا من غلافها للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معنونة: "يجب أن يقضي بايرن على اللعنة الإسبانية"، مشيرة إلى خروج الفريق البافاري في النسخ الأربعة الماضية على يد فرق الليجا.

وأبرزت الصحيفة كذلك استدعاء يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني للثنائي ماريو جوميز وساندرو فاجنر، مهاجمي شتوتجارت، وبايرن ميونخ على الترتيب، إلى وديتي مارس/آذار، بعد التنافس بينهما على مقعد بالقائمة.



من جانبها، قالت صحيفة "فاز" إن إدارة دورتموند تتناقش حول المدرب المقبل، إذ عنونت: "أصوات المنتقدين لستوجر تتعالى".

في المقابل، سلطت صحيفة "كيكر" الضوء على صعود شتوتجارت بجدول ترتيب البونسليجا، قائلة: "بفضل جوميز.. شتوتجارت يواصل الصعود بالجدول".

وسجل ماريو جوميز هدفي شتوتجارت أمام فرايبورج، أمس الجمعة في البوندسليجا.


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news