2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس دافىء في الايام الثلاثة القادمة

طقس دافىء في الايام الثلاثة القادمة
جو 24 :

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الخميس ويكون الطقس باردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أثناء الليل .
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من تشكل الصقيع خلال الليل وساعات صباح الخميس الباكر.
ووفقا لدائرة الارصاد، توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة ويكون الطقس دافئا نسبيا فوق المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة,وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار لاسيما في مناطق البادية.
ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت ويكون الطقس بارداً نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 19 و 8 درجات مئوية،وفي المناطق الشمالية 19 و 10،والمناطق الجنوبية 19 و8 ومناطق الأغوار 25 و 12،وفي خليج العقبة 26 و 13 درجة مئوية.
(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news