2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النائب الخزاعلة : حراك الشارع الأردني مهد لولادة واقع جديد .. وأجبر الدول الشقيقة على إعادة حساباتها

النائب الخزاعلة : حراك الشارع الأردني مهد لولادة واقع جديد .. وأجبر الدول الشقيقة على إعادة حساباتها
جو 24 :
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية النائب رائد الخزاعلة ان مواقف الاردن لايمكن المساومة عليها ولا اتوقع ان يتخلى عن التزاماته تجاه الاقصى مهما كانت الضغوط التي تمارس عليه وبخاصة ان العائلة الهاشمية لديها الوصاية التاريخية على المقدسات وهذا ليس بالامر الهين .


واضاف الخزاعلة لـ الاردن 24 ان الاردن يعتبرعمقاً لكل الدول العربية مشيراً إلى أن مظاهر احتجاجات الشارع الأردني فرضت على الدول المحيطة والشقيقة اعادة حساباتها وخاصة بعد حالة الفتور التي شهدها الفترة الماضية لافتاً الى ان العلاقات مع المملكة العربية السعودية والامارات العربية ليست وليدة اللحظة .


وقال انه ليس بالسهولة ان يتم المساومة على الموقف الاردني مقابل الدعم مشيرا الى ان هناك رسائل سابقة كانت الدولة الاردنية تعلنها معتبراً ان اسواء انواع الدعم هو الذي يساوم عليه بالمواقف ونحن اعلنا اننا لن نتخلى عن مواقفنا مهما كانت الضغوط .

وختم حديثه بالقول ان الاحداث التي جرت مؤخرا مهدت لولادة واقع أفضل في الاردن واعطت دفعة قوية لمجلس النواب ان يقوم بدوره في المحاسبة والمراقبة وكذلك لاذرع الدولة ان تقوم بواجباتها في هذا الامر واثبت وعي الشعب الاردنيلكل الظروف المحيطة واصبحت عامل قوة لا ضعف

 
تابعو الأردن 24 على google news