2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد انتشار فتوى تبيح اكله.. الاردنيون للجراد: اعذر من انذر !!

بعد انتشار فتوى تبيح اكله.. الاردنيون للجراد: اعذر من انذر !!
جو 24 : محمد العيايدة - باسلوب فكاهي علق الاردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي على الانباء التي تفيد عن اقتراب اسراب الجراد الاحمر من الاراضي الاردنية.

فتناقل عدد من المشاركين تعليق للفنان موسى حجازين: "بحمد الله انسحبت اسراب الجراد من على الاراضي الاردنية باقل من 10 دقائق لما شافت الوضع ..!!! قالت شكله كاين عندهم جراد قبلنا ..باعوووووووها".

بينما علق الناشط و الكاتب وليد عليمات قائلا " تحذير للجراد القادم إلينا...
مفتي المملكة أفتى باكلكم.... أعذر من أنذر" ، بينما اضاف اخر " صديقي الجراد ؟؟الك الله عز وجل ونصيحة اهرب احسن ما يسرقوك ، قلنا لكم: الحكومة تخطط أن تبيعنا الجراد وترفع الدعم عنه..... استعدوا ".

الاعلامي محمد النجار كتب على صفحته في الفيسبوك معلقا على نبأ اقتراب اسراب الجراد " اكتبوا لأسراب الجراد المتجهة نحو وطننا رسائل عن حالنا.. وماذا فعلت بنا أسراب جراد المتنفذين واللصوص.. وصدقوني ستحمل لنا الأماني بمستقبل أفضل وتقلع عنا".

وعلق مشارك اخر قائلا " الجراد يغادر المملكة بعد دخوله إليها لمدة 10 دقائق واكتشافة وجود سلالات نادرة وشرسة جداً في الأردن ".

وحول تصريحات الحكومة حول استعدادها لمواجهة اسراب الجراد علق مواطن بأسلوب السخرية " الحكومة تنفي ان يكون القادم الى الاردن جراد وتقول انها فراشات الربيع " مضيفا " اقترح على الحكومة اقامة مخيم له في الاغوار ... وطلب مساعدات من الأمم المتحدة "
تابعو الأردن 24 على google news