jo24_banner
jo24_banner

سيجوردسون يوضح سبب تمسك أيسلندا بهالجريمسون

سيجوردسون يوضح سبب تمسك أيسلندا بهالجريمسون
جو 24 :
 قال جيلفي سيجوردسون لاعب وسط أيسلندا، اليوم الأربعاء، إنه يتمنى استمرار المدرب هيمير هالجريمسون عقب الخروج المشرف للفريق من كأس العالم لكرة القدم، رغم أنه يدرك اهتمام فرق عديدة بمدربه.

وودعت أصغر دولة، من حيث عدد السكان، تأهلت إلى كأس العالم في تاريخ البطولة، أمس الثلاثاء، عقب الخسارة 2-1 أمام كرواتيا في المجموعة الرابعة، رغم أنها كانت قريبة من تكرار تحقيق إنجاز كما فعلت عندما بلغت دور الثمانية في بطولة أوروبا 2016.

واعتادت أيسلندا مؤخرا أن يتولى تدريبها الثنائي السويدي لارس لاجرباك وهالجريمسون، لكن لاجرباك رحل عقب بطولة أوروبا الأخيرة.


وألمح هالجريمسون إلى أنه ربما يتطلع إلى مغامرة جديدة عقب كأس العالم، وقال إنه يخطط للحديث مع الاتحاد المحلي الأسبوع المقبل حول خططه للمستقبل وعما ينوي فعله.

وأكد سيجوردسون أنه يأمل في بقاء المدرب وقال للصحفيين "في آخر 5 سنوات منذ تولي لارس لاجرباك وهالجريمسون كانت فترة رائعة. لذلك بالطبع يأمل اللاعبون استمراره"

وأضاف "أدى عملا جيدا سواء هو ولارس. الأجواء بين اللاعبين كانت رائعة وأدى المدرب عملا رائعا فنيا كما أنه يتحلى بتنظيم شديد".

وتابع "الشيء الأساسي أنه حافظ على أداء اللاعبين بنشاط تام وتنظيم قبل المباريات".

وأتم "بأمانة ليس لدي أي فكرة عما سيحدث لكني أتفهم أنه قد يحظى باهتمام منتخبات أو أندية أخرى لأنه قدم أداءً وعملًا رائعا".

(رويترز)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير