2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استئناف عمان تنهي فرز صناديق البلقاء الاولى

استئناف عمان تنهي فرز صناديق البلقاء الاولى
جو 24 :

قررت محكمة استئناف عمان امهال مساعد المحامي العام المدني والوكلاء في القضية للاطلاع على تقرير الخبرة الخاص بفرز 9 صناديق اقتراع بالدائرة الاولى في محافظة البلقاء وتقديم مطالعاتهم حوله الاحد المقبل.

وعقدت المحكمة جلستها مساء اليوم الخميس في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب برئاسة القاضي قاسم المومني وعضوية القاضيين السيدة احسان بركات ووليد كناكرية ، لجرد 9 صناديق اقتراع في الدائرة بكافة محتوياتها واعادة فرز ومطابقة الفرز مع محاضر انتهاء الفرز والاقتراع ومقارنتها بعدد المسجلين بالانتخاب في السجلات وبيان الاوراق الصحيحة والباطلة وكذلك الاوراق التي لم تستعمل وبيان مجموع الاصوات التي حصل عليها كل مرشح في الدائرة المحلية الاولى في محافظة البلقاء.

وكانت المحكمة قررت اعادة فرز صناديق الاقتراع ذوات الارقام (1) و(2) و(3) و(4) و(5) و(6) و(154) و(156) و(137) الخاصة بالدائرة الاولى في محافظة البلقاء، اذ استمرت لجان الفرز في جرد الصناديق وفرزها تحت اشراف المحكمة وبحضور وكلاء الاطراف حتى تقدمت اللجنة بتقرير الخبرة.

وكان المستدعي المرشح للانتخابات النيابية الاخيرة ناصر الحديدي قدم طعناً في وقت سابق بصحة نواب الدائرة الفائزين وهم : خالد بزبز الحياري ، ونضال الحياري ، ومحمد العلوان العبادي ، ومحمود الخرابشة ، وبسام المناصير ، وعن المقعد المسيحي ضرار الداوود ، وجمال قموه

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news