jo24_banner
jo24_banner

الأونروا : قرار فتح مدارسنا في موعدها تأكيد على الاستمرار بعملنا

الأونروا : قرار فتح مدارسنا في موعدها تأكيد على الاستمرار بعملنا
جو 24 :
- جدد المدير التنفيذي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في لبنان حكم شهوان، التأكيد اليوم الخميس، ان "الاونروا باقية ومستمرة بتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين "، مثنيا على "دعم الدول التي قامت بتقديم مساعدات مالية خلال الفترة الماضية".
وشدد على ان "قرار المفوض العام للوكالة بيير كرينبول بفتح المدارس في موعدها هو تأكيد على الاستمرار بعمل الاونروا ، رغم كل الصعوبات التي تواجهها".
وكان شهوان التقى اليوم والمدير العام في لبنان كلاوديو كوردوني، سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور، وجرى البحث في اوضاع الفلسطينيين والجهود التي يبذلها كرينبول لمواصلة الاونروا التزاماتها بتلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين والمحافظة على خدمات الوكالة.
بدوره، اكد دبور "وقوف الشعب الفلسطيني والاونروا في نفس الخندق"، مشيدا بـ "رسالة المفوض العام التي تعبر عن مدى التزام هذا الرجل واحترامه لحرية الشعوب ووقوفه الى جانب الحق الانساني".
واعتبر ان "المؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وحقه في العودة الى ارضه، ووكالة الاونروا التي اسست بقرار من المجتمع الدولي، لا يستطيع كائن من كان الغاءها بقرار فردي".
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير