jo24_banner
jo24_banner

العبادي: شرطة الاحتلال حاولت ادخال خمور إلى الأقصى.. وانضمام طوائف جديدة لقوائم المقتحمين

العبادي: شرطة الاحتلال حاولت ادخال خمور إلى الأقصى.. وانضمام طوائف جديدة لقوائم المقتحمين
جو 24 :
مالك عبيدات - حذّر مدير شؤون المسجد الأقصى في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، الدكتور عبدالله العبادي، من خطورة الانتهاكات الصهيونية التي يشهدها المسجد الأقصى، وخاصة تلك التي يقودها أركان في حكومة الاحتلال الاسرئيلي وعتاة المتطرفين الذين انضمّ إليهم مؤخرا طائفة جديدة من المسيح المتصهين وتدعى المورمون.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن هذه الانتهاكات تزايدت خلال الشهر الحالي تزامنا مع الأعياد اليهودية، مشيرا إلى أنه كان هناك تحضيرات لاقتحام أعداد كبيرة المسجد الأقصى من قبل المتطرفين الصهاينة، وهو أمر مرفوض بجميع الأحوال.

وكشف العبادي عن محاولات شرطة الاحتلال الاسرائيلي ادخال خمور إلى داخل الحرم إلى جانب ممارسات غير مقبولة أخرى تتم من قبل المتطرفين ويتصدى لها موظفو وزارة الأوقاف، مشيرا إلى أن الوزارة ودائرة أوقاف القدس تقوم بابلاغ وزارة الخارجية والحكومة الأردنية بالتطورات التي يشهدها المسجد الأقصى أولا بأول لمتابعتها على الصعيد السياسي.

ودعا المسلمين في العالم الاسلامي للوقوف إلى جانب الأردن والفلسطينيين والتصدي لممارسات المتطرفين، وعدم ترك المقدسيين والأردن وفلسطين وحيدين بمواجهة الصهاينة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير