jo24_banner
jo24_banner

الى صاحب القرار ..

علاء الدين يوسف الشهوان
جو 24 : الى صاحب الجلالة ... بعد التحية
الديناصورات هم اصحاب البيعة لاجدادك لتكون انت اليوم ملكا على مملكه هم من أوجدها وحررها وليس من صنعتهم كواليس الديوان الملكي
صاحب الجلالة ...
هل اصحاب الحق اصبحوا من التاريخ الغابر...؟؟؟؟

لسنا نحن من يعطل الاصلاح ويحارب الديموقراطية . ولسنا نحن من أفشل برنامج التحول الاقتصادي ولسنا نحن من وقع اتفاقية الكازينو ونحن لم نبع البحر بمرفأه والسماء بمطارها.

من قصدتهم هم ابطال التغيير الذين اتيت بهم ابتداءً من باسم البهلوان وانتهاء بالذهبي هذه الزمرة التي صنعت بأروقة وكواليس ليس للأردنين علم بها بل كانوا يطلون علينا كرموز ومخلصين .

لسنا نحن من يخطط للاردن وللاردنيين لخمسين عاماً لأننا نعيش اليوم نتاج وتأثيرات خطط وقرارت فاشلة اتخذتها زمرة فاسدة انهكت الوطن والمواطن في حقبة صغيرة من الزمن.

أبعدوك عنا وأبعدو شعبك عنك استرضاءً لمصالحهم واهوائهم ياولي الأمر .

هل نسيت اننا اصحاب الوطن والحق ونحن من يمنح الشرعية وينزعها.

إننا اصحاب الوطن وسجلنا البطولة على صفحاته دفاعا عن كرامة عربية أصيلة وقمنا بفتح اذرعنا لاخوة ذاقوا من الظلم والظيم والقهر والاحتلال فاستقبلتهم بيوتنا الواسعة بعد ان ضاقت الدنيا بهم.

صاحب الجلالة ..

مر على صفحات التاريخ وتحديداً في العام 1924 ثورة نادت بما تتطلع اليه بعد خمسين عاماً لتكون ماجدية خالدة من القرن الماضي سجلته بدماء شهيدها البطل الفارس صايل الشهوان.

نحن الارنيون لم نعرف غيرك صاحباً للقرار ولم نعرف غيرك صاحب إرادة وهذه النتائج انت مسؤول عنها فمن ترمي عليهم اللوم اليوم داخلياً ودوليا واقليمياً هم صنيعتكم وادوات حكمكم .

من هنا ياجلالة الملك تقول لك الديناصورات بالفم الملأن : لنتحمل النتائج سويةً حفاظاً على بلادنا ولنقم باعادة النظر بكامل النهج لنخرج من نفق ادخلنا إليه قسراً .ولن تكون كلمتنا الا تحت مظلة المصير المشترك .

إن صدقت هذه المقابلة مع فداحة ماجاء فيها من اشارات ودلالات فهذه مشكلة ولكننا سنكون برداً وسلاماً لاننا لم نعتد على نقض العهد او نزع البيعة
تقبل مني فائق الاحترام

علاء الدين يوسف الشهوان
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير