jo24_banner
jo24_banner

كتلة التجديد تعلن قائمة مرشحيها لانتخابات "انتاج"

كتلة التجديد تعلن قائمة مرشحيها لانتخابات انتاج
جو 24 :

اعلنت كتلة التجديد اسماء مرشحيها لانتخابات جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية "إنتاج".

وبحسب بيان صحافي صادر عن الكتلة، فإن قائمة مرشحيها تمثل جميع القطاعات العاملة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني.

وتضم القائمة: شريف النابلسي عن Globitel، د. بشار حوامدة عن MenaITECH، اشرف عرفة عن Cisco، بشار الحنتولي عن Beecell، جواد عباسي عن Arab Advisors Group، محمود الزغاليل عن Zain Data، ابراهيم قاسمية عن Technosys، رائد حجرات عن Oracle، محمد طهبوب عن Savvytek، زيد شبيلات عن Microsoft، رامي عدوان عن Hakeem.

وتؤكد الكتلة انها ماضية في استكمال مسيرة البناء والتطوير لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني، بهدف وضع الاردن على خارطة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

ويرتكز عمل اعضاء الكتلة على ضرورة تطوير جميع قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت مظلة "انتاج" بشكل متوازن وبما يخدم الشركات الكبيرة ومتوسطة الحجم وحتى الناشئة او ما اصطلح تسميته الريادية، وذلك لن يكون الا من خلال تطبيق استراتيجية القطاع بالشراكة مع جميع الاطراف المعنية، بهدف تفعيل وزيادة مساهمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد الاردني.

اضافة الى ضرورة رفع صادرات القطاع بالتركيز على تطوير سلع وخدمات ذات قيمة مضافة عالية وتمكينه من زيادة قدرته التنافسية وتقليص الفجوة الرقمية بين الاردن والدول الأكثر تقنية.

تابعو الأردن 24 على google news