jo24_banner
jo24_banner

عامر ذيب : زيارة الأمير علي تعني لنا الكثير .. وجماهيرنا سلاحنا أمام اليابان

عامر ذيب : زيارة الأمير علي تعني لنا الكثير .. وجماهيرنا سلاحنا أمام اليابان
جو 24 : قال عامر ذيب قائد المنتخب الأردني لكرة القدم إن معنويات اللاعبين مرتفعة قبل مواجهة اليابان بعد غد الثلاثاء في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وأضاف عامر ذيب خلال رده على استفسارات اليوم الأحد: "الحمد لله فمعنويات كافة اللاعبين عالية، ونحن أسرة واحدة ولا ننظر إلى من سيشارك في هذه المباراة، فكل طموحنا يكمن في العمل على خطف نقاط المباراة الثلاث".

وتابع ذيب: "بالتأكيد الفوارق بين المنتخب الياباني والأردني تبدو كبيرة، لكن النشامى سيتسلحون بالجماهير، وحضورها بكل تأكيد سيقلص هذه الفوارق لأن اللاعب الأردني يتميز بروحه القتالية العالية".

وأردف "زيارة الأمير علي رئيس الإتحاد للاعبين في معسكرهم اليوم الأحد تعني لنا الكثير، فالأمير علي بن الحسين دائما يلتف حول النشامى ويحفزهم ويرفع من معنوياتهم في سبيل أن تواصل كرة القدم الأردنية انجازاتها المشهودة".

وقال ذيب: "حرص الأمير علي على التحدث مع كافة اللاعبين وتشجيعهم قبل المباراة المرتقبة أمام اليابان، وهي زيارة بكل تأكيد ستدفعنا لتقديم كل جهد ممكن في سبيل اسعاد الشعب الأردني".

واختتم ذيب حديثه بالقول:" الفوز على اليابان يعني لنا عودة الآمال للمنافسة على بطاقة التأهل، والفوز أيضا يعني لليابان التأهل لنهائيات كأس العالم، ولهذا فإن المواجهة ستكون صعبة على المنتخبين ونتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير