jo24_banner
jo24_banner

جورج وسوف ينضم للمعارضة

جورج وسوف ينضم للمعارضة
جو 24 : علم موقع النشرة من مصادر مقربة من الفنان السوري جورج وسوف أنّ الأخير يقوم بزيارة سرية إلى دولة قطر برفقة إبنه "وديع"، تمهيداً لإعلان إنضمامه إلى الثورة ضد النظام، الذي غنّى جورج له طويلاً.

وقالت المصادر، في تأكيداتها، إن جورج وصل، الخميس، إلى الدوحة ومعه "وديع" وأنه سيعلن انضمامه إلى الثورة السورية ضد نظام الرئيس بشار الأسد.
ولم تعطِ المصادر تفاصيل أخرى سوى أنها جزمت بصحة النبأ غير الطبيعي.

وتعذّر إجراء اتصال بين مكتب النشرة في دمشق والفنان جورج وسوف، نظراً لإغلاق النجم، الحاصل على الجنسية اللبنانية، لهاتفه الجوال.

وكانت مصادر أخرى مقربة من وسوف أكدت قبيل ساعات من تلقي الخبر الأول، أنه سيتوجه إلى السويد في آخر رحلة علاجية قبل أن يعود إلى سورية ليطرح ألبومه الجديد في الصيف المقبل.

وبينما خيّمت الدهشة على ذهنيتنا لدى سماعنا بالخبر من المصادر، فرض تساؤل مفاده "وماذا يفعل جورج وسوف في بلد كقطر نصّب نفسه عدواً مباشرا للنظام السوري"؟!!... لتتبدد الدهشة عاجلاً.

ويعرف جورج وسوف بأحد أبرز الوجوه الفنية الموالية للنظام السوري وللرئيس بشار الأسد، واشتهر بالغناء للنظام من أيام الرئيس الراحل حافظ الأسد في أغنيته الشهيرة "تسلم للشعب يا حافظ.. أمل الملايين يا حافظ".. ثم أغنيته الثانية في رثاء الأسد في العام 2000 "رحل البطل والشمس مالت عالغياب".

وكان فيديو نشر على يوتيوب قبل أشهر قليلة ظهر فيه وسوف على حاجز للجيش السوري يخاطب الجنود بعبارات توحي بقداسته لهذا الجيش.

ويشكل نبأ انضمام جورج وسوف إلى المعارضة ضربة موجعة للموالين الذين يتباهون على الدوام بكون أبو وديع يقف موقفهم نفسه في الأزمة المندلعة في سورية، كما وسيعطي، في الوقت ذاته، جرعة من المعنويات لجمهور المعارضة في البلاد، وذلك للشعبية الجارفة التي يتمتع الفنان بها على امتداد سورية والعالم العربي.
تابعو الأردن 24 على google news