jo24_banner
jo24_banner

نقابة تجار المواد الغذائية تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها

نقابة تجار المواد الغذائية تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها
جو 24 :

احتفلت نقابة تجار المواد الغذائية مساء أمس بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسها.
وكرم رئيس غرفة تجارة عمان العين رياض الصيفي الذي رعى الحفل النقباء السابقين الذين كان لهم دور بارز في رعاية مصالح التجار والسعي لتحقيق الأهداف والغايات التي أُسست من اجلها النقابة.
وقال نقيب تجار المواد الغذائية المهندس سامر جوابرة ان النقابة منذ تأسيسها عام 1973 تعمل بجهود مضنية لتحقيق الأهداف والبرامج التي أُسست من اجلها وفي طليعتها تعزيز وتطوير علاقة النقابة مع مؤسسات القطاع العام والخاص.
وأشار جوابرة إلى أن النقابة وعبر المجالس والإدارات المتعاقبة حرصت على تقديم أفضل الخدمات والرعاية لمنتسبيها لتضع نُصب عينها الوصول إلى أهدافها والعمل على تطوير أدائها في مختلف المجالات.
وبين أن النقابة على مدار السنوات الماضية تصدت للعديد من المشاكل والتحديات التي واجهت القطاع وعملت على إيجاد أرضيات للتعاون المشترك مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة مؤكداً أن النقابة ما تزال عازمة على تحقيق أهدافها وجلب مزيد من المكتسبات لمنتسبيها.
واشار إلى ان النقابة اطلقت العديد من البرامج وحملات التوعية التي تستهدف إرشاد المواطنين في عملية حفظ وتخزين الغذاء والاستفادة من الخصومات والعروض التي تطرحها المراكز التجارية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وحث منتسبيها على البيع بأسعار مناسبة تكون في متناول المستهلك الأردني.
وبين جوابرة أن للنقابة دورا أيضاً في المسؤولية الاجتماعية حيث عملت انطلاقا من مسؤوليتها تجاه المجتمع بتنظيم العديد من الفعاليات والحملات الخيرية كتوزيع طرود الخير على الأسر الفقيرة وإقامة الخيم الرمضانية.
وأكد أن النقابة ساهمت عبر منتسبيها في إيجاد حراك اقتصادي فاعل في المملكة عبر العديد من الاستثمارات التي ساهمت في دفع عجلة التنمية وتوفير فرص العمل للأردنيين إضافةً إلى إيجاد مخزون استراتيجي للسلع والمواد الغذائية الضرورية.
بدوره، قال مدير النقابة زهير حرب ان مجلس إدارة النقابة وكادرها الاداري يعملان بشكل متواصل لخدمة قطاع المواد الغذائية والحفاظ على مصالح أعضائها وضمان استمرارية قيامهم بواجبهم تجاه الوطن والمواطن وتأمين مخزون استراتيجي من المواد الغذائية الأساسية بأفضل الأسعار وأجود الأنواع .
وعلى هامش الاحتفالية عقدت النقابة اجتماعها السنوي للهيئة العامة حيث أقرت خلاله التقريرين المالي والإداري وتعيين مستشار قانوني للنقابة.
وناقش الاجتماع المشاكل والتحديات التي تعيق تجار المواد الغذائية بخاصة فيما يتعلق بعدد الجهات الحكومية الرقابية على قطاع المواد الغذائية(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير