jo24_banner
jo24_banner

الجغبير لـ الاردن24: طالبنا الرزاز بعدم زيادة الاعباء علينا.. والرئيس وعد بدراسة المطالب

الجغبير لـ الاردن24: طالبنا الرزاز بعدم زيادة الاعباء علينا.. والرئيس وعد بدراسة المطالب
جو 24 :
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة صناعة عمان، فتحي الجغبير، إن القطاع الصناعي طالب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال لقائه ممثلين عن القطاع الخاص، الخميس، بعدم المسّ بالقوانين المحفزة للاستثمار في المحافظات ومنها المناطق التنموية، وعدم زيادة الضرائب والرسوم على المواطنين.

وأضاف الجغبير لـ الاردن24 إن القطاع الخاص الأردني أطلع الرئيس على أبرز المشاكل والمعيقات التي تواجهه مثل فتح الأسواق الخارجية ومنها الأسواق الافريقية والسوق الجزائري اضافة إلى المعيقات التي تواجه الصناعة الأردنية واتخاذ مبدأ المعاملة بالمثل مع الدول الأخرى فيما يتعلق بالصادرات، وانعكاس فرق أسعار الوقود بفاتورة الكهرباء على المواطنين والقطاعات الصناعية والتجارية المختلفة.

وأشار إلى أن القطاع طرح أيضا موضوع قانون ضريبة الدخل الذي يناقش من قبل مجلس النواب داعيا لعدم زيادة أي أعباء اضافية على القطاع الخاص الأردني والطبقتين المتوسطة ومحدودة الدخل، اضافة إلى مساعدة القطاع الصناعي باقامة معارض على أراضي الدولة ودعم حملة صنع في الأردن.

ولفت إلى أن اللقاء كان مثمرا ووعد الرئيس بدراسة كافة المطالب التي تقدم بها القطاع الخاص الأردني بشقيه الصناعي والتجاري وان يكون هناك تعاون وشراكة حقيقية معها.
 
تابعو الأردن 24 على google news