jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل اللقاء الأول بين ولي العهد السعودي والرئيس العراقي الجديد

تفاصيل اللقاء الأول بين ولي العهد السعودي والرئيس العراقي الجديد
جو 24 :
التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الاثنين، الرئيس العراقي، برهم صالح، في العاصمة السعودية الرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات بين البلدين وفرص تطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وحضر اللقاء من الجانب السعودي، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الخارجية عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة، خالد الحميدان، إلى جانب الوفد الرسمي للرئيس العراقي.

​واستقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الأحد، الرئيس العراقي، برهم صالح، في قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض.

ورحب الملك سلمان بالرئيس العراقي، بإقامة مأدوبة غذاء تكريما له، في أول زيارة رسمية له للسعودية، ليعقبها جلسة مباحثات معه، جرى خلالها استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وبدأ صالح في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، جولة خليجية هي الأولى له منذ توليه منصبه أوائل أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشمل الإمارات وعدة دول.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير