2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كارول وحيدة ووائل يهزمها .. وإليسا تعثرت فأنقذها الجسمي

كارول وحيدة ووائل يهزمها .. وإليسا تعثرت فأنقذها الجسمي
جو 24 : حلقة الجمعة 5 نيسان/ابريل من برنامج X Factor كان عنوانها الحظ العاثر.

مع بداية الحلقة وبعد ان دخل المشتركون الى المسرح وأدوا أغنية "ع هدير البوسطة" دخلت لجنة الحكم لتتألق إليسا وكارول كالعادة حيث ارتدت اليسا فستانا أسود من توقيع اللبناني العالمي إيلي صعب وارتدت كارول فستانا انيقا ذهبيا من توقيع اللبناني العالمي العالمي زهير مراد.

أنغام التي حلت ضيفة على البرنامج غنت في البداية اغنية "نفسي احب" وارتدت فستانا اسود جميلا، اما اطلالتها الثانية فارتدت فيها فستانا ابيض وغنت اغنية "مهزومة". الفنانة المصرية تحدثت عن البومها الجديد الذي سيصدر قريبا متمنية ان يحقق النجاح الذي تنشده، اما نصيحتها للمشتركين فكانت "كونوا انتم وتصرفوا على طبيعتكم".


بعد أن غادرت أنغام، حان الوقت لوداع المشترك الثالث من البرنامج، فصعدت لجنة الحكم الى المسرح. وبعد ان اعلن عن اسماء المشتركين الذين نالوا اعلى نسبة تصويت بقي فريق كارول Les Bledards Ninjas والمشترك في فريق وائل كفوري المنتصر بالله الفارسي اللذان تباريا بأغنيتين، حيث غنى فريق Les Bledards Ninjas اغنية "عبد القادر" ليتبعهم المنتصر بأغنية "جاني".

وعندما جاء دور لجنة الحكم لإختيار المشترك الذي سيبقى استبعدت اليسا فريق كارول وقالت ان اداءهم جيد لكنها تعتبر ان اداء المنتصر كان افضل. وائل كفوري ايضا استبعد فريق كارول طبعا لإنقاذ مشتركه، فما كان من كارول إلا ان دافعت عن فريقها وقالت "انتم فريق مميز واتمنى ان تستمروا معي ولن اتخلى عنكم الآن، وكان لصوت الجسمي الذي استبعد Les Bledards Ninjas الكلمة الفصل.


ملاحظات وكواليس:

- خلال الفاصل الإعلاني سجل إشكال عنيف بين افراد من الجمهور لم تعرف اسبابه وذعر عدد من الحاضرين، ولكن عناصر الأمن تدخلوا بسرعة وحسم الخلاف خلال دقائق.

- بعد إعلان النتائج وتأهل فريق اليسا الى الأسبوع المقبل، عادت اليسا الى مقعدها، ومن شدة فرحها بالفوز لم تنتبه اليسا اين تضع قدمها فتعثرت ليلتقطها الجسمي ويساعدها على النهوض ولم تصب بأي أذى.
تابعو الأردن 24 على google news