2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فصول السنة الأربعة تحدد لك شخصيتك

فصول السنة الأربعة تحدد لك شخصيتك
جو 24 : هل فكرت يوماً ما أن شخصيتك وما يليق بك يمكن أن يحددها لك أحد فصول السنة؟ وهل فكرت يوماً أن ألوانك المفضلة قد تجعل منك أنثى باردة أو أنثى دافئة؟

الإجابات أصبحت اليوم علميّة حيث أثبت الخبراء أن الألوان تنقسم إلى قسمين: "الألوان الباردة"، وهي المشتقة من ألوان البحر والسماء والعشب وبتفضيلك لأحدها فإنك إما أن تكوني أنثى صيفية أو شتوية، و"الألوان الدافئة" وهي المشتقة من ألوان الشمس والنار والدم، وإذا كنت من محبينها فإنك إما امرأة ربيعية أو خريفية.

أنثى فصل الشتاء:

عندما تصنفين نفسك أي أنثى تمثلين يبدأ فصلك برسم شخصيتك.. فالمرأة الشتوية غالباً ما تتميز بشعرها الداكن وعينيها الكبيرتين وتميل إلى الرومنسية والإثارة، وعطورها المناسبة لها هي العطور المفعمة بالحيوية والقوية، كما تناسبها الملابس الرسمية وذات الخطوط العريضة التي لا تناسب كل النساء، ومجوهراتها المفضلى هي الماس.

أنثى فصل الصيف:

أما المرأة الصيفية فتتميز بشخصية هادئة ومتزنة وكرمها واضح جداً، والألوان الكلاسيكية البسيطة هي المفضلة لأزيائها، كما يناسبها أيضا القماش ذات الطبعات الخفيفة والزاهية، وعطرها يجب ألا يخلو من رائحة الأزهار، أما مجوهراتها المثلى فهي الفضة

أنثى فصل الخريف:

فصل الخريف يخبئ لك شخصية عفوية طبيعية، وغالبا ما تكونين نشيطة عكس ما يوحي هذا الفصل لدى الكثيرات بالكآبة.. تبدين بأفضل حالاتك في الملابس غير الرسمية والرياضية، ويليق بك العطر الخشبي مثل عطر الأرز والصندل، أما الذهب أو الاكسسوارات المطعمة باللون الذهبي هي الأكثر جاذبية لك.

أنثى فصل الربيع:

أخيراً، إذا كنت تُصنفين نفسك امرأة ربيعية، فهذا يعني أنك ودودة جداً وتملكين شخصيّة محبة.. تناسبك الألوان المشعة والزاهية، وبما أنك تحاولين دائما أن تبدين صغيرة السن تناسبك الملابس المنقوشة برسومات واضحة وملونة.. عطورك المميزة مشتقة من الفواكه، ويأتي الؤلؤ في القمة عند اختيارك لمجوهراتك.
تابعو الأردن 24 على google news