jo24_banner
jo24_banner

اطلاق موقع الاتحاد الدولي للإعلام الإلكتروني

اطلاق موقع الاتحاد الدولي للإعلام الإلكتروني
جو 24 :

اطلق الإتحاد الدولي للإعلام الالكتروني موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والذي يصادف يوم الخميس.

وقال الاتحاد في بيان اصدره الاربعاء وهو يشارك الصحفيين والإعلاميين أينما تواجدوا والعالم اجمع الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة أن الصحافة الحرة أمر لا غنى عنه لتحقيق الديمقراطية وحقوق الإنسان وضرورة الالتزام بالمادة 19 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وتنص على أنه ’’لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية‘‘.

يشار الى ان الإتحاد اسس منظمة دولية تعنى بشؤون الإعلام والصحافة الالكترونية والتي تم تأسيسها مطلع العام الحالي لتكون مظلة لكافة الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الالكترونية بما فيها الصحافة المجتمعية وصحافة المواطن.

ويهدف الاتحاد من خلال موقعه الى ان يكون منبراً جديداً ومظلة مهنية وقانونية للإعلام الالكتروني حول العالم ومن خلال موقعه دبليو دبليو دبليو دوت يونم اورغ ومن خلال صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات في الإعلام الالكتروني من مؤسسات وإعلاميين.

واعلن الاتحاد في بيانه عن فتح باب العضوية مجانا لهذا العام لجميع الزملاء الاعلاميين،و المدونين،و المؤسسات الاعلامية الالكترونية، وطلبة وخريجين اعلام وتكنولوجيا المعلومات وإعلام مجتمعي أو صحافة مواطن ويمكن الاطلاع على تفاصيل ذلك من خلال موقعه انف الذكر.

تابعو الأردن 24 على google news