2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وصول قافلة التزويد ومقدمة المستشفى الميداني الاردني غزة 24 الى قطاع غزة

وصول قافلة التزويد ومقدمة المستشفى الميداني الاردني غزة 24 الى قطاع غزة
جو 24 : وصلت الى قطاع غزة اليوم عبر معبر بيت حانون قافلة التزويد ومقدمة المستشفى الميداني الاردني غزة 24
وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 23 احمد الجوارنة في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في غزة انه وصلت ضمن قافلة التزويد سبع شاحنات محملة بالعلاجات والمستهلكات الطبية والمواد اللازمة لإدامة العمل في المستشفى.
واوضح الجوارنة انه وصل ضمن مقدمة المستشفى غزة 24 قائد ومدير المستشفى وعدد من الاطقم الفنية والادارية مؤكدا ان وصول القافلة سيساهم في تعزيز دور طواقم المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في القطاع بكل كفاءة وتميز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأضاف ان طواقم غزة 23 التي ستغادر القطاع يوم بعد غد الاربعاء تشعر بالفخر لما قدموه من دعـم وخـدمـة طــبـيـة متميزة وعملوا على مدار الساعة من اجل تحقيق غاية المكرمة الملكية الساميـة للتخـفـيـف عن الاهل في قطاع غزة.
وفي هذا السياق قال مدير المستشفى الميداني الاردني غزة 23 الدكتور فيصل القضاة ان طواقم المستشفى 23 تعاملت خلال شهرين من عملها مع اكثر من 45 الف مراجع من الاهل في قطاع غزة وتقديم مختلف الخدمات التشخيصية والعلاجية لهم.
وبين ان طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 23 اجرت اكثر من 200 عملية جراحية بين عملية جراحية صغرى ومتوسطة وكبرى بعضها عمليات جراحية كبرى دقيقة ومتميزة.
واشار الى تواصل وتعاون المستشفى الميداني الاردني مع مختلف الهيئات الطبية والمستشفيات لتعزيز الخدمة الطبية المقدمة لمرضى قطاع غزة.بترا
تابعو الأردن 24 على google news