2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النقابات المهنية: قرار النواب بطرد السفير الاسرائيلي ينسجم مع الارادة الشعبية

النقابات المهنية: قرار النواب بطرد السفير الاسرائيلي ينسجم مع الارادة الشعبية
جو 24 :

ثمن رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة د.محمد العبابنة القرار الذي اتخذه مجلس النواب بالاجماع والذي نص على طرد السفير الصهيوني من عمان وسحب السفير الاردني لدى الكيان الصهيوني ، واعتبر العبابنة بأن القرار يأتي انسجاما مع الارداة الشعبية ووقوفا من النواب مع الشعب الذي طالب مرارا باتخاذ مثل هذا القرار . وطالب رئيس مجلس النقباء مجلس النواب بمتابعة المقترح الذي قدم من 76 نائبا بمشروع قانون لالغاء اتفاقية وادي عربة التي لم تجلب للشعب الاردني السمن والعسل الذي وعد به عند توقيعها، وانما زادت الكيان الصهيوني عدوانا وغطرسة وهمجية أكثر من ذي قبل ، فها هي تنكل بأشقائنا الفلسطينيين وتتبع السياسات العنصرية لتفريغ الارض من أصحابها .


وأكد رئيس مجلس النقباء على أن اقدام قطعان المستوطنين على اقتحام المسجد الاقصى والمحاولات المتكررة لتدنيسه تتم برعاية ودعم من الكيان الصهيوني لمحاولة طمس هوية المسجد الاقصى وتهويد القدس.


وطالب العبابنة الحكومة بسرعة الاستجابة لقرار مجلس النواب المعبر عن المطالب الشعبية . كما طالب المؤسسات العربية والدولية التي تقف متفرجة بالضغط على الكيان الصهيوني لوقف الممارسات الهمجية والعدوان البشع على كل شيء داخل فلسطين المحتلة حيث لم يتوقف عدوانه عند البشر وانما تعداها الى الحجر والشجر.

تابعو الأردن 24 على google news