2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقيب المحامين : النقابة تأخذ دور الحياد فيما يتعلق بموظفي العدل واضرابهم

نقيب المحامين : النقابة تأخذ دور الحياد فيما يتعلق بموظفي العدل واضرابهم
جو 24 :

ردا على ما نشرته الصحف اليومية وبعض الوسائل الاعلامية الاخرى عن تصريحات نقيب المحامين فيما يتعلق بموظفي وزارة العدل واضرابهم .

 

فان نقيب المحامين قال انه لم يصرح الى ايه جهة كانت اعلامية او غير اعلامية ،بان هناك موقفا من النقابة تجاه الموظفين او اضرابهم، واكد بأن النقابة تأخذ دور الحياد لتقوم بدور الوسيط بين الموظفين والوزارة.

 

وشدد على مقاضاة اي جهة تنشر خبرا عاريا عن الصحة، وتنسبه الى نقيب المحامين .

 

وتاليا نص البيان :

بيان صادر عن نقيب المحامين

طالعتنا بعض الصحف اليومية هذا اليوم وبعض الوسائل الاعلامية الأخرى بأقوال وتصريحات منسوبة الى نقيب المحامين تتعلق بموظفي وزارة العدل واضرابهم تخالف الواقع والحقيقة .
فنقيب المحامين لم يصرح الى اي جهة كانت اعلامية او غير اعلامية بان هناك موقف متخذ من النقابة بهذا الموضوع تجاه الموظفين أو اضرابهم.
ان موقف النقابة الواضح والذي لم تنقله اي وسيله اعلامية بهدف التعتيم عليه سوى محطة حياه اف ام بأن النقابة تأخذ موقف الحياد لتقوم بدور الوسيط بين الموظفين والوزارة ، والطلب من الموظفين بواسطة بعض ممثليهم بأن يختاروا لجنة مشكلة منهم تكون ممثلة حقيقية لهم وصاحبة قرار ، وان نقيب المحامين على استعداد لاصطحاب هذه اللجنة لمقابلة رئيس الوزراء والسعي لتحقيق المطالب المحقة والقانونية والممكن انجازها لهم .
وان نقيب المحامين لم يرد له اي رد من الموظفين منذ اكثر من اسبوعين حول تشكيل هذه اللجنة ، وان كل خبر منسوب الى نقيب المحامين غير صحيح وسوف يتم مقاضاة كل من نشر خبراً عار عن الصحة .
نقيب المحامين

تابعو الأردن 24 على google news