2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يطالبون بعدم تسليم الصهيوني المتسلل إلا بعد استعادة كافة الأسرى

ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال يطالبون بعدم تسليم الصهيوني المتسلل إلا بعد استعادة كافة الأسرى
جو 24 :
طالب ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني الحكومة الأردنية بعدم الافراج عن الصهيوني الذي تسلل إلى أراضي المملكة بشكل غير شرعي واعتقل أمس من قبل قوات حرس الحدود، إلا بعد الافراج عن كافة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني.

وجاء في بيان وصل الاردن 24 نسخة منه إن ذوي الأسرى يتطلعون بان تسجل الحكومة الاردنية سابقة تاريخية لاسترداد ابنائنا من سجون الاحتلال عبر استغلال هذه فرصة السانحة بعد حادثة مقتل مواطنين على يد الصهيوني حارس العمارة .

وتاليا نص البيان كما ورد :


تصريح صادر عن لجنة أهالي الأسرى والمفقودين الاردنيين في المعتقلات الصهيونية

تابعنا في لجنة أهالي الأسرى الاردنيين في المعتقلات الصهيونية الأنباء التي تحدثت عن قيام قوات حرس الحدود البواسل باعتقال أحد الصهاينة أثناء إختراقه للحدود الأردنية والسيادة الأردنية .

وفي ظل الواقع والمعطيات المتعلقة بأسرانا وتمادي دولة الاحتلال وتعنتها إزاء الإفراج عن الاسرى الأردنيين بشكل عام وعن إبنتنا هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي بشكل خاص .

فإننا نطالب الحكومة الأردنية باتخاذ الاجراءات الكفيلة بعدم الإفراج عنه إلا بصفقة لاستعادة أسرانا لدى الاحتلال الصهيوني .

إننا كأهالي أسرى ومفقودين نتطلع إلى ان تسجل الحكومة الأردنية وبتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني - حفظه الله - موقفاً للتاريخ يمكن من إطلاق سراح الأسرى الأردنيين واحتضان عائلاتهم لهم بعد كل هذه السنوات الطويلة .. وإننا نرى ان هذه فرصة سانحة لاسترداد حق الشعب الاردني بعد حادثة مقتل مواطنيين أردنيين على يد الصهيوني حارس السفارة قبل نحو عامين.

لجنة أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين
  
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير