jo24_banner
jo24_banner

أصغر حافظ فلسطيني.. هكذا أتم حفظ القرآن كاملا (فيديو)

أصغر حافظ فلسطيني.. هكذا أتم حفظ القرآن كاملا (فيديو)
جو 24 :

عبرت أسرة الطفل الفلسطيني يحيى نورالدين رئيس أبو طه، عن سعادتها الكبيرة بإتمام طفلها حفظالقرآنالكريم، ليكون أصغرحافظ للقرآن في فلسطينالمحتلة.

 
وأوضح ناصر أبو عرار، مدير مدرسة "المهاجرين الشرعية لتحفيظالقرآنالكريم" في خان يونس، التي يدرس بها الطفل يحيى، أن المدرسة تولي طلابالقرآنالكريم "اهتماما خاصا"، متحدثا لكاميرا "عربي21" التي زارت المدرسة عن المراحل المختلفة التي مر بها يحيى الذي "تميز منذ صغرة"، حتى أتم حفظالقرآنالكريم كاملا.

نور الدين، والد الطفل الذي ظهرت على وجهه علامات السعادة، أكد لـ"عربي21"، أن "أفضل ثمرة من الممكن أن يجنيها الإنسان في حياته، أن يكون لديه حافظ لكتاب الله"، لافتا إلى أنه كان يعتمد في كثير من الأحيان أسلوب الترغيب والمرح من أجل تشجيع يحيى على الحفظ، رغم حال الإرهاق التي يتعرض لها الطفل في بعض الأوقات.


 
أما المعلم محمد أبو عنزة، الذي أشرف على رحلة الطفل في حفظه للقرآن، فقد نوه لأهمية مساعدة العائلة والمدرسة في تحقيق هذا الإنجاز، وهو ما أشارت إليه أيضا والدة الطفل.

كماتحدث أصغر حافظ للقرآن الكريم عن تطلعاته وأحلامه المستقبلية، التي يتعلق جزء منها بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك.

 

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير