jo24_banner
jo24_banner

أبو السكر : مشاركة نواب اردنيين بالانتخابات السورية "شهادة زور"

أبو السكر : مشاركة نواب اردنيين بالانتخابات السورية شهادة زور
جو 24 : ادان رئيس الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري المهندس علي أبو السكر مشاركة نواب اردنيين فيما وصفه بمحاولة تجميل النظام السوري ،في اشارة الى مراقبتهم الانتخابات "الهزلية" التي تجري اليوم.

كان قد وصل الى العاصمة السورية دمشق امس 6 نواب لحضور انتخابات مجلس الشعب السوري ولقاء رئيس النظام الذي يواجه ثورة شعبية راح ضحيتها نحو 10 الاف انسان،بحسب المنظمات الحقوقية.

وهذه الزيارة هي الثانية لنواب خلال فترة وجيزة, ومن المقرر ان يلتقي النواب ناريمان الروسان وجمال قمو وحازم العوران وسمير العرابي وموسى الزواهرة ومعتصم العواملة بالاسد.

واعتبر ابو السكر في تعقيب له نشر ظهر الاثنين على موقع جماعة الاخوان المسلمين ان زيارة النواب الى سوريا "شكل من اشكال شهادة الزور لصالح محاولة النظام السوري اضفاء الشرعية على الاستبداد وعمليات قتل الشعب المطالب بالحرية والكرامة".

وتابع:"كان الاحرى بالنواب الاصطفاف الى جانب الشعب السوري عوضاً عن ممالأة جلاديه".

ورأى بان الشعب الاردني الذي "فتح قلبه وبيوته" للاشقاء السوريين "سيحاسب هؤلاء النواب"، الذين قال انهم "يمنحون النظام الدموي صك براءة من خلال مشاركتهم في مسرحيته الانتخابية المكشوفة والمرفوضة شعبياً والتي تجري على وقع اراقة الدماء".

وبشأن الموقف الرسمي الاردني من الثورة السورية ،استهجن "استمرار تخلف سياسات الحكومة ازاء النظام السوري عن السياق العربي" ،مطالباً بالاصطفاف الى جانب الشعب السوري الذي أكد بانه "سينتصر في معركته العادلة وان طال الزمن".
تابعو الأردن 24 على google news