jo24_banner
jo24_banner

هديب يقول إن اتفاقية الغاز بيع لدماء الملك المؤسس برخص التراب.. وينتقد أداء الوزير الصفدي

هديب يقول إن اتفاقية الغاز بيع لدماء الملك المؤسس برخص التراب.. وينتقد أداء الوزير الصفدي
جو 24 :
أكد النائب محمد هديب رفضه مشروع قانون الموازنة لسنة 2020 لوجود بند ومخصصات مالية واردة فيها من أجل انجاز اتفاقية الغاز بمقدار (8) مليون دينار.

واستهجن هديب خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة لسنة 2020 اصرار الحكومة على انفاذ اتفاقية الغاز رغم الرفض الشعبي لها، متسائلا: "كيف يقبل أعضاء المحكمة الدستورية بقرار يقول إن هذه الاتفاقية بين شركتين، وكيف نقبل نحن في الاردن بذلك؟".

وقال هديب في كلمته تحت قبة البرلمان إن اتفاقية الغاز بمثابة رسالة إلى الشهداء الأردنيين وعلى رأسهم الملك عبدالله المؤسس، "بأننا بعنا دماءكم برخص التراب".

وانتقد هديب أداء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، قائلا: "أين هو من تصريحات سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى الكيان الصهيوني؟ لماذا لم نسمع كلمة أو نقرأ تغريدة له حول هذه التصريحات المسيئة للأردن؟".

واستهجن هديب تمسك الوزير الصفدي بالقول إنه لا يملك أي معلومات عن صفقة القرن، قائلا: "خلال اجتماعات اللجان سألته عن صفقة القرن، وقلت له بعد ضمّ الأغوار والضفة الغربية ونقل السفارة تكون صفقة القرن قد انتهت ولم يبقَ غير تهجير الفلسطينيين، فيجيب الوزير بأنه لا يملك أي معلومات عن صفقة القرن!".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير