2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ورشة عمل في الهيئة الملكية للافلام حول صناعة الافلام القصيرة

ورشة عمل في الهيئة الملكية للافلام حول صناعة الافلام القصيرة
جو 24 :

ينظم مهرجان" تروب فست أرابيا"  -النسخة العربية لأحد المهرجانات العالمية المخصص للأفلام القصيرة - ورشة عمل حول صناعة هذا النوع من الأفلام للمواهب الاردنية بغية المشاركة في دورة المهرجان المقبلة .

تستهدف الورشة التي تعقد يوم الاثنين المقبل في مقر الهيئة الملكية الاردنية للافلام بجبل عمان , ويديرها المنتجة رولا ناصر والخبير والناقد السينمائي علاء كركوتلي،تحفيز المشاركين في المهرجان على اخراج افلام قصيرة يجري اختيارها لاحقا ضمن الافلام العربية التي تدخل مسابقة المهرجان، واتاحة المجال امامهم لطرح الأسئلة حول دور الأفلام القصيرة والمهرجان في العمل على إزدهار قطاع الإعلام بالمنطقة.

تشترط المشاركة في دورة المهرجان التي تعقد خلال تشرين الاول المقبل في ابو ظبي , أن يكون الفيلم منتجا خصيصاً للمهرجان، ويعرض للمرة الأولى فيه، وأن لا تتجاوز مدته سبع دقائق , وأن تتمحور هذه الأفلام حول رمز موضوع معين يحدده المهرجان كل عام حيث اختير الرقم 2 رمزا للدورة المقبلة.

كما يشترط أن يكون مخرجو الافلام المشاركة من بين مواطني دول المنطقة وهي: الاردن ، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، جيبوتي، فلسطين ، سوريا، لبنان، العراق، الكويت، السعودية، البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، واليمن.

ودعا القائمون على المهرجان الاردنيين الراغبين بالمشاركة في الورشة الى زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان للاطلاع على شروط وقواعد المهرجان . "بترا"

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير