jo24_banner
jo24_banner

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!
جو 24 :
محرر الشؤون المحلية - وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، هالة زواتي، قالت "إن المملكة سجلت خلال الأيام القليلة الماضية أحمالا كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن". وأضافت خلال زيارتها لمجلس الأعيان إن "التيار الكهربائي لم ينقطع رغم الزيادة العالية في الأحمال".

تصريحات استفزازية لاتزال تصدر عن الوزيرة زواتي، التي تصرّ على تبرير ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بذرائع من قبيل "زيادة الأحمال" أو"السرقات" أو "كبسة زر"!

الغريب أن هذه التصرحات الجديدة جاءت في ظلّ طقس جيّد نسبيا، ما يدحض كلّ المبرّرات المتعلّقة ببرودة الشتاء، بيد أن زواتي تصرّ على ما يبدو على إطلاق مثل هذه التصريحات الغريبة، متجاهلة حقيقة أن قيم الفواتير تضاعفت على جميع المواطنين حتى اولئك الذين لا يستخدمون وسائل تدفئة أو غيرها.

أحمال كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن.. هذه آخر العناوين التي تحتمي خلفها وزارة الطاقة، في ظل استمرار عمل لجان التحقق من فواتير الكهرباء، ما يعبّر عن استخفاف فاضح بعقول الناس وحقوقهم على حدّ سواء.

الأنكى من هذا أن وزيرة الطاقة تحاول المنّ على المواطنين بعدم انقطاع التيار الكهربائي، التي تريد شركات الكهرباء استيفاء ثمنه أضعافا مضاعفة دون وجه حق.

غريب كيف يفكّر المسؤولون عند إطلاق مثل هذه التصريحات الإرتجالية، التي تعكس مدى انحيازهم ضدّ المواطن، الذي ربّما يعتبرونه الوسيلة المثلى للكسب السريع!
 
تابعو الأردن 24 على google news