2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المعاني نقيباً لتجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية

المعاني نقيباً لتجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية
جو 24 : اختارت الهيئة العامة لنقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية في اجتماعها السنوي الذي عقدته مساء أمس مجلس أدارة جديدا للنقابة برئاسة الدكتور جهاد المعاني.
وحسب بيان صحافي للنقابة اليوم الأحد تم توزيع باقي المناصب الإدارية بين نبيل شنك نائبا للرئيس، وإحسان حسان امينا للسر، ورائد آل خطاب امينا للصندوق، وإبراهيم بيروتي ومحمود الحارس ومحمود الصباغ وباسل برقان ومحمد عصفور أعضاء.
وقال المعاني ان أولويات المجلس الجديد تنصب على متابعة تحصيل الديون المتراكمة للشركات على المؤسسات الرسمية والتي تصل الى 80 مليون دينار والعمل على تغيير انظمة الشراء لدى مؤسسات الدولة الرسمية المختلفة بما يحفظ حقوق جميع الاطراف.
وأكد المعاني أن النقابة التي تأسست عام 1994 حريصة على متابعة التشريعات اللازمة لاستيراد المواد الطبية ومستلزماتها والتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء بما يضمن سلامة المواد الطبية المستوردة وفق معايير الجودة العالية.
وأشار إلى أن النقابة التي يبلغ عدد منتسبيها 80 شركة مستوردة تعمل على متابعة مشاكل أعضائها مع الجهات المختصة ومعالجتها حفاظا على حركة انسياب احتياجات القطاع الصحي المحلي من المستلزمات الطبية وتوفير مخزون استراتيجي منها للمملكة.
وحسب المعاني تبلغ مستوردات المملكة من المستلزمات الطبية سنويا حوالي 300 مليون دينار.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير