jo24_banner
jo24_banner

الستم من وصل القبة باصوات الشعب ؟

المحامي معاذ وليد ابو دلو
جو 24 :

عند وجود مجلس النواب في كل مرة نتأمل خيرا لكننا نعودونحبط والسوأل, للمجلس السابع عشر الستم صوت الشعب ونبضه اين انتم من ارتفاع الاسعار ؟الستم من وصل القبة باصوات الشعب ونتائج الهئية المستقلة !!

لماذا التقاعس ومراوغه المواطن الاردني الذي هرم وعاف  ...... من ارتفاع الاسعار ومن تخبط الحكومات والمجالس النيابية من سوء الاوضاع الاقتصادية والسياسية , هل تعلمون ان بعض الموطنين بهذا الصيف الحارق لا يصلهم الماء, يقومون بشرائها و يتكبدون مصاريف ومبالغ تفوق ميزانيتهم وليس موازنتهم وانا اعلم انه يوجد عدد من اعضاء البرلمان لايفرق للاسف بين الميزانية والموازنة .

ان الاسعاربارتفاع ونحن مقبلون على شهر الرحمة شهر رمضان الا ان هذا الشهر اصبح شهر استغناء وجشع لبعض التجار وعلى ظهر المواطن الغلبان فاين دوركم في حمايته ؟.

ايها السادةالنواب سمعنا بان رئيس الحكومة قد تحاور و اجتمع مع عدد منكم فسؤال المواطن لماذا التفاوض و التحاور في امر محسوم لا رجعه به .؟



99% من افرادالشعب سواء اغنياء فقراء عاملين وعاطلين عن العمل لا يريدون رفع اسعار الكهرباء وضد هذا القرار بشدة فلماذا التحاور الستم صوت المواطن ونبضه .

ايها الساده يجب ان يكون موقفكم واضحا لا للمفاوضات ولا لرفع الاسعار , انتم من يقرر رفع الاسعار اوعدمه بحكم الدستور وليس الحكومة ,فبيدكم اسقاط اي حكومة وسحب الثقه منها وفقا للدستور . ام ان مصلحة البعض منكم بالتوزير انسته المواطن ام ان الحكومة والهيئة المستقلة اشارت عليكم حيث ان البعض منكم لا يملك قرار حضور الجلسات من عدمه اين سلطة الشعب؟


اما قانونالمطبوعات والنشر وانتم منكم الكثيرمن الاعلامين والذين كانوا يقولون ان حريةالصحافه سقفها السماء فبعد حجب المواقع الالكترونية تبين ان سقفها خم الطيورالمتواجد في بيت جدي .



السادة ممثلين السلطة التشريعية والرقابية انتبهوا للمواطن فقد وصل لمرحلة لا تستطيعون انتم والحكومات العابرة من الضحك عليه .


.وطني الاردن حبي لك نموت لتحيى بعزك ونصرك 

تابعو الأردن 24 على google news