jo24_banner
jo24_banner

الوقت غير مناسب

نارين الحاج طاس
جو 24 :
اعتقد ان الحكومة وبكافة قطاعاتها تؤدي المطلوب منها حسب الدور الذي يعهد لها من رئاسة الوزراء .. لاأحد منا يحضر الإجتماعات الوزارية لمعرفة التعليمات والتوجيهات التي يتم تحديدها لكل من الوزارات والوزراء ..

واعتقد أن الوقت غير مناسب للتنظير على الوزرير الفلاني والوزارة الفلانية ... الأردن يمر بأزمة لاتطرق أبوابنا كل يوم وإن شاء الله لانرى مثل هذه الأزمة مجددا لا من قريب ولا من بعيد ..

ولا أعتقد أن تداخل العمل العشوائي والإرتجالي من الوزارات المختلفة مطلوب في مثل هذه الأزمة .. رئيس الوزراء ومعه كامل الطاقم الوزاري بعمل بكل طاقته للعمل معا لخروج الأردن من هذه الأزمة .. وحاليا الدور الأكبر لوزارة الصحة والتنمية الإحتماعية والجيش والأحهزة الأمنية ووزارة الزراعة.. وجميعهم يؤدون واجبهم بكل مسؤولية ...

ربما هناك أدوار لاحقة لوزارات أخرى لاحقا للعمل على تنظيم المجتمع وتسخير كافة القطاعات للعمل على النهوض بالإقتصاد والمجتمع الأردني ومنهم وزارة الشباب التي يقع على عاتقها دور كبير لحماية قطاع الشباب ودعمه وقيادته في المرحلة القادمة .. ولاإعتقد أن الزج بالشباب الغير متدرب على مكافحة الأوبئة للعمل التطوعي بالأمر الحكيم.

اتمنى أن نقف كلنا يد واحدة داعمة للجهود الحالية للوزارات المناط بها إخراجنا من هذه الأزمة حاليا .. ودعم الوزارات لاحقا التي ستعمل للعناية بمجتمعنا وشبابنا..

الأردن يد واحدة .. واعية وقادرة على توزيع الأدوار



 
تابعو الأردن 24 على google news