2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسلسل "ممنوع!" في ندوة خاصة من تنظيم "غوغل" في تونس

مسلسل ممنوع! في ندوة خاصة من تنظيم غوغل في تونس
جو 24 : يشارك نديم لحود، المنتج التنفيذي لمسلسل "ممنوع!" الذي أطلقه مركز الدفاع عن الحريات الاعلامية والثقافية "سكايز" على الإنترنت، في ندوة خاصة من تنظيم شركة "غوغل" (Google) العالمية، في تونس، يوم الاثنين 17 حزيران/يونيو 2013.
وتندرج الندوة ضمن لقاءات "Big Tent Tunis 2013"، التي تعقدها "غوغل" خلال مؤتمر "الحرية الإلكترونية" (Freedom Online). يهدف المؤتمر، في نسخته الثالثة هذه السنة، يومي 17 و18 حزيران، إلى إطلاق بحث معمّق حول دور الإنترنت في الدفاع عن حرية التعبير ودعم التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية حول العالم.
يضم المؤتمر ممثلين عن عدد من الحكومات وجمعيات المجتمع المدني والنشطاء الإلكترونيين، والاكاديميين، ورجال أعمال وخبراء تقنيين، سيناقشون واقع الحريات الإلكترونية.
سيتحدّث نديم لحود عن تجربة "ممنوع!" الرائدة خلال ندوة يديرها جون كامبفنر، مستشار شركة "غوغل" لشؤون حرية التعبير والثقافة، وتشارك فيها أيضاً الكاتبة اللبنانية جمانة حداد، الاثنين 17 حزيران عند الساعة 6:50 مساءً.
تشكل هذه المناسبة فرصةً فريدة لمركز "سكايز" لإبراز دوره في محاربة الرقابة والتشبيك مع رواد الحرية حول العالم بهدف تحصين الفكر الحر والثقافة والإبداع.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير