2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جرش.. مواطنون يطالبون بآلية واضحة تضمن إيصال المساعدات إلى المحتاجين

جرش.. مواطنون يطالبون بآلية واضحة تضمن إيصال المساعدات إلى المحتاجين
جو 24 :
محرر الشؤون المحلية_ طالب مواطنون في محافظة جرش بتدقيق كشوفات توزيع الطرود والمساعدات التي قدمت مؤخراً لعدد من المحتاجين، معتبرين أن جزء من هذه المساعدات لم يصل  إلى مستحقيها. وطالبوا ايضا  بتفاصيل عن  هذه المساعدات و عدد الأسر المستفيدة منها.


وأضاف المواطنون ل الاردن 24  أنه في ظل  الأوضاع الراهنة يتوجب تقديم المساعدات لآلاف الأسر الفقيرة والمحتاجة، إضافة إلى تلك الأسر التي تردت أحوالها وتعطلت عن العمل بسبب الحظر، مطالبين بإيجاد آلية واضحة لإيصال هذه المساعدات وفق مرجعيات دقيقة، لمساندة هذه الأسر بشكل عاجل، مع  القيام بعمليات المراقبة والإشراف على توزيع  المساعدات، حرصاً على الشفافية وضمان إيصالها للمستحقين والمحتاجين خلال الفترة الحالية.


وتشهد  المحافظة مطالبات واسعة من محتاجين تعطلت أعمالهم  بتوفير المساعدات العاجلة لهم،  وخصوصاً من المواد الغذائية الضرورية، نظراً لانقطاع مصادر الدخل لديهم.


من جانبه اكد محافظ جرش عاطف العبادي ان الجهات المعنية تقوم بتوزيع الطرود الغذائية، بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومديرية التنمية الاجتماعية، للشرائح التي تحددها، وبما يتضمن عمال مياومة، وفقا لشروط خاصة.


واضاف العبادي ل الاردن 24 ان عملية التوزيع ستبقى مستمرة لما بعد شهر رمضان المبارك، وعلى دفعات، لتأمين المواطنين وخاصة الشرائح المستحقة.


وقال ان المساعدات ستصل الى جميع المستحقين وعلى دفعات حسب مايصل من الهيئة الخيرية الهاشمية، داعيا المواطنين إلى الصبر حتى يتم تأمينهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير