jo24_banner
jo24_banner

نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة  وثائق
جو 24 :
قال نقيب الأطباء د. علي العبوس أن رئيس هيئة مكتب القدس في النقابة الدكتور شوقي صبحة انه حكما هو عضو في اللجنة التي تم تشكيلها لإدارة النقابة عقب استقالة اعضاء المجلس كونه لم يتقدم بالاستقالة.

وأضاف في تصريح صحفي ان النقابة خاطبت الدكتور صبحة أمس بشأن الإبقاء على تسميته مندوباً لنقابة الأطباء ورئيسا لهيئة مكتب القدس وكذلك عضوا في اللجنة، وأنه تم إبلاغه في الكتاب بأنه سيتم دعوته لحضور اجتماعات اللجنة فور رفع حظر السفر.


وأشار العبوس أن النقابة تفتخر بوجود مركز لها بالقدس، وان عضوية ممثل المركز رئيسية في مجلس النقابة أو أي لجنة إدارة يتم تشكيلها لإدارة النقابة بهدف الحفاظ على النقابة ومكتسبات وحقوق منتسبيها.

وكان أعضاء مستقيلون من مجلس النقابة، أكدوا لـ الاردن24 أن العبوس استثنى لدى تنسيبه بتشكيل لجنة لمساعدته في ادارة شؤون النقابة بدلا من المستقيلين تسمية مندوب عن مكتب القدس، وهو ما قالوا إنه يُشكّل سابقة في تاريخ النقابة.

وحصلت الاردن24 على الكتاب المبيّن أسفل المساحة الاعلانية أدناه، والذي يوضح أسماء لجنة ادارة النقابة، بالاضافة إلى وثيقة أخرى حول خطاب العبوس إلى رئيس مكتب القدس الدكتور صبحة..
  • نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق
  • نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير