2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عزل لواء الرمثا عن مناطق المملكة الاثنين المقبل

عزل لواء الرمثا عن مناطق المملكة الاثنين المقبل
جو 24 :
الفرٍّاية: قد تقرر عزل لواء الرمثا عن باقي ألوية محافظة إربد، وعن باقي محافظات المملكة، اعتبار من الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين الموافق 17 آب الجاري، وحتى يَسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع هذا العزل
 
 الفرٍّاية: فيما يتعلق بساعات حظر التجول داخل اللواء، فقد تقرر أن تكون من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا اعتبارا من يوم الاثنين القادم، مع استمرار حرية الحركة ونشاطات المنشآت في اللواء ضمن الساعات المسموح بها العمل والحركة.


  الفرٍّاية: سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لضمان تنفيذ العزل بطريقة تراعي احتياجات المواطنين في اللواء.

الفرٍّاية: آملين من المواطنين الأعزاء في لواء الرمثا، أعلى درجات الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية المنصوص عليها في أمر الدفاع 11 والتي ستمكننا من استعادة الاستقرار الوبائي في اللواء بشكل أسرع.

الفرٍّاية: إن هذا الإجراء الاحترازي، يأتي لحماية أهل اللواء، ومنع انتشار الوباء في باقي ألوية محافظة إربد والمملكة، وبهدف المحافظة على الحالة الوبائية العامة في مستويات جيدة على المستوى الوطني.

 

أعلن مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، عن قرار عزل لواء الرمثا عن بقية ألوية محافظة إربد ومحافظات المملكة اعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين الموافق 17 آب الجاري حتى يسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع حالة العزل.

وقال إن القرار جاء على ضوء المؤشرات المقلقة لتطور الحالة الوبائية، والمتمثلة بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا خاصة في لواء الرمثا، وفي ضوء الاجتماع الذي جرى اليوم السبت برئاسة رئيس الوزراء، معربا عن أمله بأن يرفع الحظر قريبا بوعي والتزام المواطنين من أهالي اللواء.

واضاف في مؤتمر صحفي مشترك اليوم في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن ساعات حظر التجول داخل اللواء ستبدأ من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، مع استمرار حرية الحركة ونشاطات المنشآت في اللواء ضمن الساعات المسموح العمل بها والحركة.

 واشار إلى إجراءات ضرورية ستتخذ لضمان تنفيذ العزل بطريقة تراعي احتياجات المواطنين في اللواء، وذلك احترازيا لحماية اهل اللواء ومنع انتشار الوباء في بقية ألوية محافظة اربد والمملكة عموما. وقال: إن هذا القرار يهدف إلى المحافظة على الحالة الوبائية العامة بمستويات جيدة على المستوى الوطني، داعيا المواطنين في اللواء إلى أعلى درجات الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية المنصوص عليها في أمر الدفاع 11 ما يمكننا من استعادة الاستقرار الوبائي في اللواء بشكل اسرع.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير