2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء البيطريين" تعلق إضرابها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأطباء البيطريين تعلق إضرابها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
جو 24 : بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ولما لهذا الشهر من عظمة وتقدير لدى الأمتين العربية والإسلامية قرر مجلس نقابة الأطباء البيطريين أمس (الأحد) تعليق إضرابها حتى نهاية شهر رمضان المبارك لما للطبيب البيطري من أثر كبير في حال استمرار الإضراب على رفع أسعار اللحوم والمنتجات الغذائية من أصل حيواني على المواطنين.

وثمن مجلس النقابة في بيان له أمس الأحد أن يكون التأجيل فرصة للحكومة لاسترداد حقوق منتسبي النقابة في القطاع العام بشكل عام ومنتسبي النقابة في وزارة الزراعة بشكل خاص ، ولم تعلق الإضراب نتيجة ضعف وإنما إحساس من النقابة بحس المسؤولية تجاه الوطن والمواطن حيث أن الحكومة لم تستشعر حرمة هذا الشهر الفضيل .

وثمن مجلس النقابة التفاف منتسبي النقابة في القطاعين العام والخاص حول نقابتهم التي لها دورها البارز والمعروف في خدمة صحة الإنسان والحفاظ على الثروة الحيوانية في بلدنا خدمة للوطن والإقتصاد الوطني .

وأكد مجلس النقابة في بيانه استئناف النقابة اضرابها لمنتسبي النقابة في القطاعين العام والخاص بعد نهاية شهر رمضان مباشرة ، وسيكون الإضراب قوياً وفي خطوات تصعيدية مرسومة وأن يكون مستمراً وشاملاً حتى تحقيق الحقوق كاملة .

واستعرض مجلس النقابة الخطوات التي بدأتها لاسترداد حقوق الزملاء في القطاع العام ووزارة الزراعة بشكل خاص ، حيث منحت النقابة الحكومة فترة إمهال طويلة لكن الحكومة لم تستجب حتى الآن لمطالبنا مع الأسف مع أن حقنا واضح ويعرف ذلك الجميع .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير