jo24_banner
jo24_banner

المجالي يرد على كريشان: ستسمعون الاخبار الطيبة

المجالي يرد على كريشان: ستسمعون الاخبار الطيبة
جو 24 :

قال النائب عوض كريشان في بداية جلسة مجلس النواب مساء الاحد إن هناك امر لا يحتمل التأجيل وفي غاية الأهمية ويكاد يفوق موضوع الضمان والكسب غيرالمشروع، ويتمثل باطلاق النار على الباصات المتجهة من عمان إلى معان، وأصبح الآن هناك قطاع طرق على الطريق الصحراوي.

وأشار كريشان إن أحد رجال الدرك واسمه عبد الرحمن كريشان على قيد الحياة الآن بعد إصابته بعيار ناري قبل يومين، مطالبا وزير الداخلية حسين المجالي بالكشف عن الخارجين عن القانون والمتمردين.

وطالب بتفعيل القوانيين وعدم الاعتماد على مبدأ الفزعة، مشيرا أن حياة المواطنيين المسافرين من عمان إلى معان مهددة يومياً، بسبب "قطاع الطرق" - حسب وصفه-.

وقال وزير الداخلية حسين هزاع المجالي في رده على النائب كريشان، إن حفظ الأمن والأمان واجب رئيسي، مشيرا أن مطالبه ستأخذ على محمل الجد.


وأضاف أنه حصل حادثتين قبل شهر فقاموا بالأولى بسطو مسلح على إحدى الباصات وتم توقيف الجناة، وقال في تعقيبه على الحالة التي ذكرها النائب كريشان، ستسمعون الاخبار الطيبة قريباً، وسيتم تكثيف الدوريات على الطريق الصحراوي.


وأشار أن النائب يطالب بتطبيق القانون، ولكنه في ذات الوقت طالب بالإفراج عن الموقوفين في معان، وهذا لا يعد تطبيقا للعدالة.

تابعو الأردن 24 على google news