آخر المستجدات
التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" المستقلة للانتخاب: سنراقب حجم الدعاية الانتخابية لكافة المرشحين.. ونلزم الجميع بالسقف المحدد للإنفاق التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في محكمة بداية المفرق لعبة تشكيل الحكومات الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 3/3 تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد المستقلة للانتخاب توضح آلية الانفاق على القوائم الانتخابية ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء

بدون ذكر دولة فلسطينية...هذه تفاصيل اتفاق اسرائيل مع الإمارات والبحرين

الاردن 24 -  

نشر البيت الأبيض الليلة (الأربعاء) تفاصيل الاتفاقيات بين الإمارات العربية والبحرين واسرائيل دون ذكر التنازل عن الضم، أو ذكر دولة فلسطينية، ولا حل الدولتين.

لكن يشار إلى أن الطرفين ملتزمان بمواصلة الجهود لتحقيق حل شامل وواقعي ومستدام للصراع الإسرائيلي الفلسطيني ، وأن الاتفاق مع الإمارات ينص على أن الحل سيتم التفاوض عليه ويلبي الاحتياجات والتطلعات المشروعة لكلا الشعبين.

ونشرت قناة كان العبرية بنود الاتفاقية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة:

1.إقامة السلام وعلاقات دبلوماسية والتطبيع الكامل بين البلدين.

2. سيعترف كل جانب بسيادة الطرف الآخر ويحترمها ، وسيتم تسوية النزاعات بين البلدين بطرق سلمية.

3. انشاء سفارات وتبادل السفراء باسرع وقت ممكن.

4. التزام كلا البلدين باتخاذ خطوات لمنع أي عمل عدائي من أراضيهما ضد الدولة الأخرى

5. توقيع اتفاقيات تعاون في مجالات عديدة منها: التجارة والاستثمار والطيران والسياحة.

ولفتت القناة العبرية، الى أنه في الاتفاق مع البحرين، تم ذكر نفس البنود، خصوصا العلاقات الدبلوماسية والتطبيع وتبادل السفراء والسفارات، والتعاون في المجالات الاقتصادية.

 

 

 

 

 

بدون ذكر دولة فلسطينية...هذه تفاصيل اتفاق اسرائيل مع الإمارات والبحرين
 
 
Developed By : VERTEX Technologies