آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في بلدة القصر الصفدي: 50 مليون يورو منح وقروض من اسبانيا للأردن إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط
عـاجـل :

منصة تعليمية مدفوعة تستخدم شعار "درسك والتربية".. والوزارة تنفي علاقتها بها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مواطنون وأولياء امور طلبة قيام إحدى الشركات "منصة أبواب" بارسال رسائل نصية لهم تروّج للمنصة التعليمية مقابل دفع مبلغ (35) دينارا مقابل توفير مواد تعليمية لأبنائهم.

وتساءل المواطنون وأولياء الأمور فيما إذا كان لهذه الشركة علاقة بوزارة التربية والتعليم، وهل تم منحها ترخيصا لاستخدام منصة "درسك" في الترويج للشركة، مشيرين في ذات السياق إلى أن عاملين في بعض المدارس يقومون بالترويج لهذه المنصّة.

اللافت أن منصة "أبواب" تستخدم في أسفل موقعها شعارات "وزاراة التربية والتعليم، ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، ومنصة درسك"، وكأنها جهات راعية أو داعمة.

وحول ذلك، نفى الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم، عبدالغفور القرعان، أي علاقة لوزارة التربية بهذه الشركة.

واضاف القرعان لـ الاردن24 ان المنصة الوحيدة المعتمدة لدى الوزارة للدراسة عن بعد هي منصة درسك وحقوقها محفوظة لوزارة التربية والتعليم.

وقال إن المنصة متاحة مجانا للطلبة من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا وبعدها يتم الخصم من حزم الانترنت.


** صورة أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies