آخر المستجدات
إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس وزارة الداخلية تنفي إغلاق مديرية الجنسية بسبب كورونا الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط العضايلة يتحدث عن احتمالية العودة إلى الحظر.. ويعلن اصدار أمر الدفاع رقم (17)
عـاجـل :

الأردن: تسجيل (175) اصابة بفيروس كورونا.. منها (171) محلية

الاردن 24 -  
 أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 175 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة، اليوم الأربعاء، منها 171 محلية، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 3852 إصابة.

وتوزعت الحالات الجديدة بحسب الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة على النحو الآتي: 171 حالة محليّة منها 96 حالة في محافظة العاصمة عمّان، و20 حالة في محافظة الكرك، و19 حالة في محافظة البلقاء، و16 حالة في محافظة إربد، و13 حالة في محافظة الزرقاء، و5 حالات في محافظة المفرق، وحالتان في محافظة مأدبا.

كما سجلت 4 حالات خارجيّة بين القادمين من الخارج ممّن يقيمون في فنادق الحجر.

وأشار الموجز إلى تسجيل 38 حالة شفاء جاءت تفاصيلها كما يأتي: 4 حالات في مستشفى الأمير حمزة، و29 حالة في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت، و3 حالات في مستشفى الملكة علياء، وحالتان في أحد المستشفيات الخاصّة.

ولفت إلى إجراء 14762 فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت منذ بدء الجائحة وحتى الآن 1019085 فحصاً.
ودعت الوزارة الجميع في ضوء ارتفاع عدد الإصابات المحليّة، إلى الالتزام بأمر الدّفاع رقم (11) لسنة 2020، واتّباع معايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من 20 شخصاً، واستخدام تطبيقي "أمان" و"صحتك".

وتاليا التفاصيل :
موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن
(صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة)
الأربعاء 16 أيلول 2020، آخر تحديث: 17:40
الإصابات والشفاء والفحوصات:
▪︎سُجِّلت اليوم (175) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، على النحو الآتي:
-(171) حالة محليّة توزّعت كما يلي:
▪︎(96) حالة في محافظة العاصمة عمّان.
▪︎(20) حالة في محافظة الكرك.
▪︎(19) حالة في محافظة البلقاء.
▪︎(16) حالة في محافظة إربد.
▪︎(13) حالة في محافظة الزرقاء.
▪︎(5) حالات في محافظة المفرق.
▪︎حالتان في محافظة مأدبا.

-(4) حالات خارجيّة، بين القادمين من الخارج، ممّن يقيمون في فنادق الحجر.

▪︎وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (3852) حالة.

▪︎سُجّلت (38) حالة شفاء هذا اليوم، (4) في مستشفى الأمير حمزة، و(29) في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت، و(3) في مستشفى الملكة علياء، و(2) في أحد المستشفيات الخاصّة.

▪︎تمّ إجراء (14762) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات (1019085) فحصاً.

إجراءات أخرى:
▪︎في ضوء ارتفاع عدد الإصابات المحليّة، تدعو وزارة الصحّة الجميع للالتزام بأمر الدّفاع رقم (11) لسنة 2020م، واتّباع معايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies