اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور

مالك عبيدات - شكا مراجعون لوزارة الصناعة والتجارة والتموين من الاكتظاظ الشديد وعدم الالتزام بشروط الوقاية والسلامة العامة داخل وخارج المبنى.

وقال المراجعون لـ الاردن24 إن الوزارة لا تتشدد في اجراءات السلامة العامة ومراقبة ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، ما يثير مخاوف من سهولة نقل العدوى والاصابات بالكورونا.

وأشاروا إلى أن المراجعين لا يطبقون شروط السلامة العامة وهناك اكتظاظ شديد على الأبواب الخارجية وداخل المبنى، مطالبين الوزارة بتشديد الاجراءات وعدم السماج بدخول المبنى الا لمن يطبق شروط السلامة العامة وبشكل يحقق التباعد الاجتماعي، ومخاطبة مديرية الأمن العام لتوفير دورية تنظم الدور وتحفظ التباعد بين المراجعين.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في الوزارة، ينال البرماوي، إن هذا الاجراء مؤقت واستثنائي، ويهدف للمحافظة على سلامة المراجعين والموظفين بعد تأكد اصابة عدد من موظفي الوزارة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يتم استقبال معاملات المراجعين من قبل موظفين مختصين وانجازها.

وأضاف برماوي لـ الاردن24 إن الوزارة سمحت قبل قليل بدخول مراجعين الى الوزارة، فيما يجري تنظيم عملية الدور والتاكيد على التزام الجميع باجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامات وتحميل تطبيق امان.

وشدد على أنه لا يُسمح لأي شخص بدخول الوزارة دون ارتداء الكمامة أو تحميل تطبيق أمان، داعيا المواطنين للتعاون مع الوزارة لتسريع انجاز المعاملات وضمان سلامتهم وسلامة الكادر الوظيفي.


** صور أسفل المساحة الاعلانية..