jo24_banner
jo24_banner

ترامب: لقد فزنا.. هناك تزوير مُحرج وسنتوجه إلى المحكمة العليا

ترامب: لقد فزنا.. هناك تزوير مُحرج وسنتوجه إلى المحكمة العليا
جو 24 :
* ترامب: سنتوجه إلى المحكمة العليا لوقف احتساب الأصوات المتأخرة

* ترامب: الأمريكيون خرجوا بأعداد قياسي، وفزنا بولايات لم نكن نتوقع الفوز بها

* ترامب: هناك تزوير محرج لبلدنا، هذه لحظة محزنة للغاية بالنسبة لي

* ترامب: لقد ربحنا ولكن فجأة ماذا حدث

* ترامب: أخبركم بذلك فقد رأيت الارقام، نحن لا نحتاج الى كل هذه الاصوات، هناك تزوير

* ترامب: اوهايو التي أحبها فزنا بها ايضا.. وفجأة توقف كل شيء.. كان واضحا اننا فزنا في جورجيا، كما كان واضحا اننا فزنا في نورث كارولينا، وإذا نظرتم ايضا الى اريزونا فهناك كثير من الاصوات التي يمكننا ان نربحها.. البعض يسميها مناطق ترمب، ونحن لسنا حتى بحاجة لها، ولكن هناك احتمالية جيدة اننا ربحناها ايضا، ونحن نفوز في ميشيغان، ولقد فزنا في تكساس

 


أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قناعته التامة بتحقيقه فوزا على حساب منافسه الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية، قائلا: "سنفوز في هذه الانتخابات، وقد فزنا بالفعل".

وأعلن ترامب، أثناء مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض على خلفية استمرار عملية فرز أصوات الناخبين، عن إحرازه تقدما على حساب بايدن في عدد من الولايات الرئاسية بالمنسبة لتحديد نتائج الانتخابات، منها ويسكونسين وتكساس وأوهايو وجورجيا وكارولاينا الشمالية وأريزونا (وذلك على الرغم من أن نتائج التصويت في جورجيا وبنسلفانيا وكارولاينا الشمالية لم يصدر بعد).

وتحدث ترامب عن "تزوير"، وأكد أنه يعتزم اللجوء إلى المحكمة العليا، مضيفا "نحن مستعدون للاحتفال بشيء رائع".

وقال ترامب، دون أن يقدم دليلا، إن "مجموعة بائسة للغاية من الأشخاص" تحاول حرمانه من ملايين الأصوات، وأعلن أنه سيلجأ إلى المحكمة العليا للاعتراض على تعداد الأصوات.
تابعو الأردن 24 على google news