jo24_banner

الأرصاد: حالة عدم استقرار جوي السبت.. وأمطار غزيرة نهارا

الأرصاد حالة عدم استقرار جوي السبت.. وأمطار غزيرة نهارا
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن حالة عدم استقرار جوّي ستسيطر على الأردن اعتباراً من ساعات فجر السبت، حيث تسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، كما ويحتمل أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

أما ليلا، فتكون الأجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والفرصة مهيأه لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الاجزاء الشرقية من المملكة، هذا ومن المتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، قالت الدائرة إن الأجواء ستكون معتدلة الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة والفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج. فيما تكون الأجواء مائلة للبرودة ليلا، والرياح شمالية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
تابعو الأردن 24 على google news