jo24_banner
jo24_banner

الخوالدة يعلن تواجد ثلاثة نواب مصابين بكورونا تحت القبة

الخوالدة يعلن تواجد ثلاثة نواب مصابين بكورونا تحت القبة
جو 24 :
عقد مجلس النواب التاسع عشر أولى جلساته برئاسة النائب نواف الخوالدة باعتباره الأقدم في النيابة بعد النائب عبدالكريم الدغمي المتغيّب عن الجلسة.

وأدى أعضاء المجلس قبل انتخاب رئيس المجلس اليمين الدستوري والذي ينصّ على ما يلي: "أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للملك والوطن، وأن أحافظ على الدستور، وأن أخدم الأمة وأقوم بالواجبات الموكولة إليّ حق القيام".

وتلا النواب الفاتحة على أرواح زملائهم الذين توفوا خلال الفترة الماضية.

وكان مفاجئا بعد انتهاء النواب من أداء القسم اعلان رئيس الجلسة تواجد ثلاثة أعضاء في المجلس من المصابين بفيروس كورونا تحت القبة، وهم: (النائب عبير الجبور، النائب أحمد القطاونة، النائب هيثم زيادين)، طالبا منهم المغادرة.

وبرر زيادين تواجده بكونه أجرى فحصا ثانيا وظهرت النتيجة سلبية، لافتا إلى أنه زوّد الأمانة العامة للمجلس بصورة عن نتيجة الفحص الجديد.

وقال القطاونة إنه أجرى فحصا ثانيا أيضا وظهرت النتيجة سلبية، مشيرا إلى أن الأصل أن تكون جميع المختبرات بنفس الكفاءة وتظهر ذات النتيجة.

وقال النائب عبد المحسيري: "مادام الزملاء متواجدون ولديهم فحوصات، فمن حقّ المجلس التصويت على بقائهم من خروجهم"، فيما لم يأخذ المجلس بالمقترح ولم يُصوّت أحد على بقاء المصابين تحت القبة أو مغادرتهم، لتُستكمل الجلسة دون مغادرتهم.
تابعو الأردن 24 على google news