jo24_banner
jo24_banner

النائب العياصرة: ما يجري رسالة رسمية لاستحقاق قادم.. وهذه حماقة سياسية

النائب العياصرة: ما يجري رسالة رسمية لاستحقاق قادم.. وهذه حماقة سياسية
جو 24 :
اعتبر النائب والاعلامي الزميل عمر العياصرة، ما ترتكبه حكومة الدكتور بشر الخصاونة "حماقة سياسية"، مستهجنا احالة من يتحدث بالملف الصحي إلى محكمة أمن الدولة.

جاء ذلك في كلمة خلال مشاركته الصحفيين اعتصامهم أمام مبنى نقابتهم رفضا للتغوّل على الصحفيين وللمطالبة بالافراج عن الزميل جمال حداد الذي جرى توقيفه بقرار من مدعي عام محكمة أمن الدولة إثر مادة صحفية حول لقاح كورونا.

وتساءل العياصرة: "إذا كان الصحفي الذي يتحدث في الجانب الصحي يحال إلى أمن الدولة، فما بالك بمن يتحدث في الجانب السياسي أو في السياسة الخارجية؟".

وقال العياصرة: "إن الهدف من توقيف الزميل حداد في مثل هذه القضية يأتي لتخويف وترهيب الأسرة الصحفية لما قد يأتي في قادم الأيام من قرارات وسياسات"، داعيا إلى استغلال هذه اللحظة لمناهضة قانون منع الارهاب وقانون الجرائم الالكترونية.

وأكد أن تكاتف الأسرة الصحفية سيدفع النواب إلى التحالف معهم والوقوف خلفهم، مشددا على أهمية استمرار النضال ضد مجموعة التشريعات التي تكبّل حرية التعبير والرأي.

وجدد العياصرة تأكيده على أن ما جرى من توقيف للزميل حداد هو رسالة لاستحقاق قادم، خاصة في ظلّ ما يتعرض له الوطن من محاولات استهداف.
 
تابعو الأردن 24 على google news