2021-01-27 - الأربعاء
jo24_banner

“وزير البيئة المصاروة” :نموذج وطني مخلص

“وزير البيئة المصاروة” نموذج وطني مخلص
كتب علي فريحات - 

عند الحديث عن العطاء الذي يعد مصدرا للفخر والعزة ويكتسب قيمة مضافة وهذا نهج تسجله قامة وطنية اردنيه بامتياز فاننا نقصد نموذجا يحتذى ممزوجا بالثروة والارث تتذكره الاجيال وهو شخصية معالي وزير البيئة نبيل مصاروة .
هنيئا للأردن بمثل هذا النموذج الوطني المخلص لانه من الشخصيات الفريدة المشهود لها بالعطاء وحب الوطن .
دبلوماسي يستحق الاحترام والتقدير تقديرا لتواضعه حيث عمل سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى التشيلي والاتحاد الكونفدر الى السويسري و الجمهورية اللبنانية.
"وزير البيئة المصاروة” موهوب وبيئي واعد وهو من اصحاب الخبرة والحكمة السياسية.
يسعى دائما الى تلبية طموحات الأجيال القادمة كما يركز على عملية تسهيل كافة معاملات المراجعين .
صاحب فكر مستنير يسعى لتلبية احتياجات الجمعيات لتحقيق التنمية البيئية الشاملة .
يعمل بصمت لآنه لا يسعى من خلال عمله الا لرفعة الوطن من أي موقع يسند اليه سواء من خلال عمله الدبلوماسي والتنفيذي والسياسي والتنموي .
يتابع الملفات ويدون مطالب الجمعيات ويتابعها شخصيا مع المسؤولين بالوزارة من باب حرصه على تنفيذ الوعود من خلال توجيهه لكافة الكوادر بالعمل بطريقة شمولية ليأخذ كل مدير مسؤوليته .
رجل دولة من طراز فريد حيث يعمل باقتدار وحكمة وان عمله في المجال الدبلوماسي اكسبه الكثير من الخصال حيث يتميز بطابع الخلق الكريم والتفاني بالعمل .
عرفته عن قرب خلال لقائه وفد من جمعية البيئة الاردنية وحضوره ميدانيا لمحافظة عجلون لللاطلاع على الواقع البيئي فيها لأنه مسؤول ناجح قادر على تأدية واجبه بأمانه واخلاص .
كرمته جمعية البيئة الاردنية كما كرمت عدد من كادر الوزارة بدروع وهدايا بحضور النائب ينال فريحات والمنسق الوطني لمرفق البيئة العالمي المهندس انس الخصاونــة من باب المسؤولية المجتمعية الملقاه على عاتق الجمعية لتكريم اصحاب الايادي البيضاء والانجازات على امتداد مساحات الوطن لتحقيق التنمية .
تقلد العديد من الاوسمة ومنها الاستقلال من الدرجة الأولى والدرجة الثالثة و الصليب الأكبر من درجة فارس من جمهورية التشيلي و الأرز من الجمهورية اللبنانية.
كل الشكر والتقدير لمعالي وزير البيئة على تواصله مع الجمعيات البيئية وحرصه للاستماع الى الهموم و التحديات التي تواجه عملها .
واخيرا اتمنى من الله التوفيق للوزير والاخ الفاضل المصاروة وادامك الله ذخرا وسندا للوطن في ظل الراية الهاشمية المظفرة .
 
تابعو الأردن 24 على google news