jo24_banner
jo24_banner

واتس اب حكومة الخصاونة لا يجيب..

واتس اب حكومة الخصاونة لا يجيب..
جو 24 :
كما كان متوقعا، فشلت الوسيلة الجديدة التي ابتدعها وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، للتواصل مع وسائل الاعلام، وذلك بعد ساعات من تدشينها، إذ استمرّ تجاهل الوزير للصحفيين ووسائل الاعلام، وواصل العايد امتناعه عن الاجابة على أسئلة الصحفيين.

وأرسلت الاردن24 عدة أسئلة على رقم الواتساب الذي خصصه العايد لاستفسارات الاعلاميين، منذ أول أمس الأحد، لكن أحدا لم يُجب عليها..

وتضمنت الأسئلة استفسارات عن لقاحات كورونا؛ عدد المطاعيم التي وصلت الأردن؟ وكم عدد المطاعيم التي تعطى يوميا؟ وكم عدد المراكز التي تعطي المطاعيم حاليا؟ ومتى سينتهى تطعيم أكثر من 300 ألف مواطن تقدموا للحصول على المطعوم؟ وما هي أنواع المطاعيم المتوفرة؟ وكم عدد الحالات التي حدث لديها مضاعفات جراء التطعيم؟

الواضح أن اعلان الوزير العايد عن تخصيص رقم للواتساب لا يعدو كونه محاولة بائسة لخداع الرأي العام واظهار الحكومة على أنها تتمتع بالشفافية، رغم أن الجميع يلمس حجم انغلاقها على ذاتها وانقطاعها عن التواصل مع المواطنين عبر وسائل الاعلام، ما يعكس تجاهلها واستهتارها بحقّ الناس في المعرفة والاجابة على كافة تساؤلاتهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news