jo24_banner
jo24_banner

بيضاء الصيادلة» تستعرض برنامجها الانتخابي

بيضاء الصيادلة» تستعرض برنامجها الانتخابي
جو 24 :

استعرض نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة مرشح القائمة المهنية الموحدة الانتخابي برنامج القائمة والذي اكدت من خلاله سعيها لتوحيد الجهود من اجل مصلحة المهنة.
وقال عبابنة خلال مهرجان انتخابي للقائمة (البيضاء والخضراء والمستقلين) في مجمع النقابات المهنية أن القائمة ستعمل على التفاني لخدمة منتسبي النقابة و تغليب المصلحة العامة للصيادلة على أي إعتبارات شخصية أو مصلحية أخرى.


وقال أن الدورة القادمة ستكون «الربيع الصيدلاني بامتياز».


واضاف ان مجلس النقابة حقق العديد من الانجازات للمهنة والصيادلة وانه يسعى من خلال القائمة الى اكمال خططه وبرامجه التي بدأها على صعيد مطالب الصيادلة في القطاع العام والقطاع الخاص والصيدليات ومستودعات الادوية والصناعة الدوائية.


واشار خلال المهرجان الى ان المجلس المنتهية ولايته حقق ارباحا لصندوق التقاعد من خلال القروض المختلفة تصل الى نصف مليون دينار، وانه عمل على المحافظة على اموال النقابة وحرص على اقامة جميع الانشطة بدعم من شركات ومستودعات الادوية.


واستعرض اعضاء القائمة برنامجها الانتخابي مبينين ان القائمة ارتأت في برنامجها أن تجمع بين متطلبات وهموم وتطلعات جميع منتسبي النقابة على إختلاف فئاتهم العمرية والمهنية من موظفين في كل القطاعات الصيدلانية وأكاديميين وأصحاب صيدليات ومستودعات ومصانع ومراكز أبحاث مع التركيز أكثر على الإهتمام بطلبة كليات الصيدلة الذين يعتبرون مستقبل هذه المهنة رافدا مهما لرقي و تقدم مهنة الصيدلة.


وبينوا ان هذا يجب ان يتم بالتشاور والتشارك مع الهيئة العامة عن طريق إيجاد صيغة تشاركية مبتكرة في صنع القرار.


ويذكران القائمة تضم الى جانب مرشحها لمركز النقيب الدكتور محمد عبابنة كلا من الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني والدكتور احمد عيسى بلاسمة، والدكتور إبراهيم حدادين عن قطاع مستودعات الأدوية، والدكتور رأفت أبو صالح والدكتور امين خالد والدكتور مازن عليان والدكتور عمر العجلوني عن قطاع الصيدليات، والدكتور فراس علعالي والدكتورة رحاب جرار والدكتور فراس عودة عن قطاع الموظفين.(الراي)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير