jo24_banner
jo24_banner

خبير الطاقة عامر الشوبكي يخرج عن صمته ويتحدث عن تهديدات يتعرض لها

خبير الطاقة عامر الشوبكي يخرج عن صمته ويتحدث عن تهديدات يتعرض لها
جو 24 :
كشف الخبير في مجال النفط والطاقة، عامر الشوبكي، عن ضغوطات قال إنه يتعرض لها نتيجة المعلومات والآراء التي يبديها حول ملف الطاقة في الأردن، داعيا الأردنيين إلى مساندته في ما أسماها بـ"المعركة".

وتساءل عن سبب معاقبته على المعلومات والتحليلات التي يقدّمها بناء على الأرقام والحقائق المتوفرة لديه والتي أثبتت مصداقية عالية، مستهجنا استمرار التهديدات والتضييقات عليه.

وكتب الشوبكي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي المنشور التالي:

اتمنى منكم مساندتي في هذه المعركة... الطاقة ملف الوطن وليس ملف عامر الشوبكي... مللت من التضييق والاستدعاءات والتهديدات غير المبررة.. ما حدث معي اليوم لن يمر مرور الكرام.
عالم الطاقة هو عالمي ابحث فيه عن المعلومة الحقيقية، واخرجها للناس بصورة مبسطة بكل مهنية..لكني لم أعلم أنني قد دخلت عش الدبابير، لم أعرف أنني سأحمل روحي على كفي!! نعم لهذه الدرجة وأكبر وأخطر.
لا مصلحة لي إلا مصلحة الوطن وسأبقى، لا أطمع إلا بالمعلومة الصادقة للمواطن وسأستمر، لماذا أُعاقب على معلوماتي وبشهادة الجميع هي صادقة، لماذا أعاقب بسبب تحليلاتي المبنية على أرقام و بيانات تفسر السوق المحلي او العالمي للطاقة في النفط او الكهرباء....
لم ألعن أحداً، لم اغتال شخصية أحد، لم أشهر بأحد.... لم أجلد الوطن، لم أركب الموجة، لم أنهب مقدرات الوطن ... كل مسؤول يستغل وظيفته او مركزه او نفوذه لأهدافه و مصالحه الشخصية هو فاسد وسيلقى حسابه بموجب القانون .
(عامر الشوبكي)
 
تابعو الأردن 24 على google news