jo24_banner
jo24_banner

كيو .اس تكرّم عمان الاهلية لحصولها على 5 نجوم في التعليم الالكتروني

كيو .اس تكرّم عمان الاهلية لحصولها على 5 نجوم في التعليم الالكتروني
جو 24 :
 كرّمتْ مؤسسةُ QS العالمية المختصّة في مجال تصنيف مؤسسات التعليم العالي، جامعة عمان الأهلية، لحصولها قبل الشهر الماضي على خمسة نجوم في التصنيف العالمي

QS Stars Rating الخاص بالتعليم الإلكتروني Online Learning .

حيث تم تكريم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وتسليمه الشهادة خلال قمة

QS Maple 2021 بعنوان (المستقبل اليوم: النمو المستدام نحو 2030) الذي نظّمته مؤسسة كيو. أس، الأسبوع الماضي في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد وجامعة العين، وركزت القمة على البحث في الأهداف الابتكارية للمؤسسات التعليمية العربية للسنوات العشر القادمة.

وقدم الدكتور ساري حمدان توصية تتعلق بأهمية الاستفادة من تجربة التعليم عن بعد والتعليم الالكتروني التي تحولت إليه الجامعات بسبب جائحة كورونا، حيث أوضح أن هذا الشكل من التعليم لن يعود اختيارياً لذا من الضروري تطويره والبناء على التجربة حتى نصل لأفضل الطرق والأساليب.

بدوره أوضح الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي أن التوجه لتقييم QS STARS RATING - Online Learning جاء ليسلط الضوء على نظام وخدمات التعليم الالكتروني في جامعة عمان الأهلية والذي يدار من قبل مركز الحوراني للتعليم الالكتروني الذي أسس عام 2007.

ويضم هذا التقييم سبعة معايير تهتم بآلية التعليم والتعلم والاساليب والمنصات المتبعة بالإضافة لخدمات الدعم اللوجستي للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. حيث حققت الجامعة كافة المعايير وبذلك حصلت على خمسة نجوم وهي أعلى درجة تقييمية.

تابعو الأردن 24 على google news