jo24_banner
jo24_banner

منتخبنا الوطني يخفق امام قطر ويلاقي هونغ كونغ غدا

منتخبنا الوطني يخفق امام قطر ويلاقي هونغ كونغ غدا
جو 24 :

هاشم ابوعياش - اخفق منتخبنا السلوي امام شقيقه القطري بعد خسارته امس بنتيجة (61-75) في اللقاء الذي اقيم بينهما في صالة اسيا ارينا في العاصمة الفلبينية مانيلا ضمن الجولة الاولى للدور الثاني لفرق المجموعة الاولى من بطولة الامم الاسيوية السابعة والعشرين التي تختتم في الحادي عشر من الشهر الحالي . 
وكان منتخبنا قد تأهل للدور الثاني بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة بخسارتين امام الفلبين وتايوان وفوز وحيد على السعودية .
وضمن الجولة الثانية يلتقي عند الخامسة والنصف صباحا بتوقيت عمان منتخب هونغ كونغ على امل التعويض وتجديد الامل في حال فوزه على اليابان بعد غد .
الاردن (61) قطر (75)
قاد وسام الصوص العاب منتخبنا ببراعة فائقة بمساندة من الرائع محمد حمدان وباكستر على الاطراف واحمد الحمارشة وعلي جمال تحت السلة وكان للصوص وحمدان النصيب الاكبر في اصابة السلة القطرية برد من الخطير جافريس هايس والمخضرم ياسين اسماعيل لتأتي الفترة الاولى متعادلة (23-23) .
في الفترة الثانية التي استهلها علي تركي بثلاثية لقطر ليرد حمدان بإختراق والصوص بثلاثية ورغم ثلاثية خلدون ابورقية الا ان نزول دلوود موسى الذي عمل مع جافريس على توسيع الفارق قبل ان يقلص حمدان وعلي وباكستر الى اربع نقاط في نهتية الشوط الاول ووسع ياسين ومنصور الحضري صانع العاب قطر الفارق بملاحقة من حمدان وباكستر الا ان ياسين بقي بالمرصاد وغابت فعالية لاعبينا تحت السلة القطرية تماما وضرب جافريس مجددا بمعاونة داوود موسى ليتقدم المنتخب القطري في نهاية الحصة الثالثة (61-52) .
واسهم علي تركي وعرفان سعيد وياسين في توسيع الفارق بغياب واضح وعدم فعالية للاعبينا تحت السلة فيما مارس مدرب منتخبنا هوايته المعتادة وهي التبديلات ولهث لاعبونا طويلا لادراك النتيجة دون جدوى حيث اصبح اللقاء سهلا على الاشقاء واستسلم لاعبونا للخسارة قبل انتصاف الوقت وانتى اللقاء لصالح قطر بفارق (14) نقطة وبنتيجة اجمالية (75-61)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير